'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - دولي - «منزل مجاني و2800 دولار راتب».. أفضل 5 دول للهجرة

«منزل مجاني و2800 دولار راتب».. أفضل 5 دول للهجرة

يتطلّع عدد كبير من الشباب فى الدول العربية إلى الهجرة لبلاد أجنبية، لكن الدولة التي تلقى قبولًا وتعد ملاذًا لشباب العرب غالبًا ما تكون الولايات المتحدة الأمريكية، فالشباب دومًا ينظرون إليها كالمدينة الفاضلة التي تستطيع تحقيق أحلامهم فور وصولهم إلى أراضيها.

ورغم تهافت السوريين على الولايات المتحدة الأمريكية للهجرة إليها، إلا أن المفاجأة تكمن فى كونها ليست ضمن أفضل الدول فى الهجرة.

“السويد”
أسباب كثيرة جعلت السويد من أفضل الدول فى الهجرة إليها، مثل ارتفاع الدخل الشهري للفرد مقارنة بعدد ساعات العمل، مع عطلة سنوية مدتها 5 أسابيع مدفوعة الأجر غير العطلة المرضية والتى أيضًا تكون مدفوعة الأجر، كما يتسم الشعب السويدي بتقبله الشديد للآخر.

“كندا”
ما يجعل كندا فى المرتبة الثانية ضمن أفضل الدول للهجرة، هي المساعدات التي تقدمها للأشخاص والتي تكفي لإعالة أسر كاملة، كما أنها تمنح شقة مفروشة بالأثاث الكامل لمن يهاجر إليها، كما أن البنية التحتية بها جيدة جدًا.

“سويسرا”
تعد سويسرا من أفضل 5 دول للهجرة، ففضلا عن الامتيازات العديدة التي تقدمها للمهاجرين إليها، فإنها أيضًا من أسرع الدول التي تبت فى طلبات الهجرة، ولا نبالغ إن قلنا إنها أسرع الدول فى الرد على طلبات الهجرة، كما أنها تقدم 2800 دولار شهريًا لكل مهاجر لحين إيجاد وظيفة له.

“أستراليا”
فور سفرك إليها، ستجد أستراليا تبحث لك عن فرصة عمل دون أن تطلب من الحكومة هذا الأمر، كما أن ارتفاع الأجور لكافة العاملين بها يجعلك تشعر بالرغبة فى الهجرة إليها سريعًا، فضلا عن البنية التحتية الجيدة ومستوى التعليم المميز.

“ألمانيا”
تتميز ألمانيا بمميزات عديدة، لعل أبرزها سهولة الحصول على مسكن لك فيها، مقارنة بباقي الدول الأوروبية، كما أن وجود الجاليات العربية الكثيرة لن يُشعرك بالغربة كثيرًا، بالإضافة إلى جودة السلع وأسعارها المميزة، ومستوى الخدمات كافة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com