توقعات أبراج يوم الخميس ١٩ تشرين الأول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات أبراج يوم الخميس ١٩ تشرين الأول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

شو مخبالك برجك ليوم الخميس ١٩ تشرين الأول ٢٠١٧
مع الفلكي ثابت الحسن

الحمل: نفسيتك تعبانة من كتر التفكير وقلة الفائدة. حتى عم ينعكس عليك مهنيا وعم تقصر بآداء واجباتك. لديك بعض المعاملات المالية هذا اليوم.
انتبه من ردات فعلك مع الشريك.

الثور: عم تدور براسك أفكار كتير وعم تخطط للمستقبل. دع الأمور تمشي على ماهي عليه وكل شيء سيسير على مايرام وستتحسن الأحوال.تنزعج من إنشغال من تحب عنك.

الجوزاء: الأمور رح تتحسن وبداية من الإنفراجات. ستشعر اليوم بالراحة والاستقرار.قد يصلك مبلغ صغير من المال يأتي في وقته.تبدي اهتماما خاصا بمن تحب.

السرطان: ممكن تمرق بظرف صعب وتطلب مساعدة من أحد الأشخاص. عم تحاول تصلح سوء تفاهم أو موقف مع أحد الأشخاص.ابتعد عن مايسبب لك التةتر بعلاقتك مع الشريك.

الأسد: أسلوبك ودبلوماسيتك بتعاملك مع الآخرين بيجذب المحيطين إلك وبتكسب محبتهم.انتبه عوضعك الصحي وماتضغط حالك بالعمل.
قد تحصل على هدية أو مفاجأة من الشريك…

العذراء: ممكن تدخل بشغلات مابتعنيك وبدك تحل مشاكل المحيطين فيك حتى لو ما انطلب منك.عليك أن تتصرف بحنكة و ذكاء كعادتك وأن تتجنب إحداث المشاكل.

الميزان: يوم مناسب لتقوم بما هو مطلوب منك على الصعيد العملي والعائلي الفرصة مناسبة لتعيد مكانتك و موقعك ضمن الوسط المحيط .أمورك الصحية في تحسن .

العقرب: تبدو أكثر حكمة و تلبي رغبات بعض الأصدقاء عليك أن تبتعد عن إثارة المواضيع التي قد تسبب حدوث خلاف بوجهات النظر يجب أن يكون لديك دور إيجابي مع الآخرين

القوس : تبدأ يوم جديد بتوطيد علاقتك مع الآخرين و خصوصا العائلة و الأقارب .تهتم بأمر له علاقة بشخص عزيز عليك .عليك أن تنتبه لصحتك و لا تأخذ قرارات متسرعة.

الجدي : يوم مليء بالأعمال و الإنشغالات .عليك أن تنظم أعمالك و تنجز أهمها .لا تنسى أن تخصص وقتا للشريك و اهتم به و بصحته فهو بحاجتك .يشغل بالك أمورك المالية .

الدلو : عليك أن تنظم وقتك و تعيد ترتيب أفكارك كما يجب .أنت محط أنظار الكثير فعليك أن تحسن التصرف في المواقف التي يبرز دورك فيها خصوصا . يقدم لك الشريك ما أمكنه لتبقى سعيدا.

الحوت : لديك شعور دائم بأنك لا تحصل على مقابل ما تقدمه من أعمال و اهتمام من قبل الآخرين .يوم مناسب لتعزز قدراتك و مهاراتك الفكرية و قد تتجه لتطويرها و خصوصا الروحانية .