توقعات أبراج يوم السبت 14 تشرين الأول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات أبراج يوم السبت 14 تشرين الأول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات و حظوظ الأبراج

مع الفلكي ثابت الحسن

الحمل : تبدو مشغولا و وقتك مليء بالأعمال عليك أن تنظم وقتك جيدا و أن تقوم بما يجب عليك على أكمل وجه الضغط العملي الذي تعيشه يسبب لك بعض المتاعب المنزلية و العائلية .

الثور : عليك أن تتخلى عن طاقتك السلبية لأنها تسبب لك الأرق و التعب فعل الخير مع الآخرين و تقديم الخدمات لهم بما أمكن له الكثير من الفوائد أقلها تعزيز مكانتك و توطيد أواصر العلاقات الاجتماعية .

الجوزاء : لا تكن سهل الاستفزاز من قبل الآخرين هناك الكثير من النفقات التي تقوم بها على أشياء ثانوية حاول أن تكون أكثر لينا مع أفراد عائلتك و الوسط المحيط القريب.

السرطان : يوم مناسب لتضع الخطط و تأخذ مشورة من تثق بهم لتنجز أعمالك عليك أن تستعين بالكتمان لقضاء حوائجك هناك الكثير من النقاشات و ربما يتنج عنها خلافات عائلية تحلى بالصبر .

الأسد : تسعى لتحقيق ما تصبو إليه و قد تنال ما تريد عليك أن تكون أكثر حذرا على صحتك و تبتعد عن المأكولات الضارة بصحتك عليك ألا تتسرع باتخاذ القرارات و كن أكثر حكمة .

العذراء : عليك ألا تشعر بالإحباط عندما لا يحدث ما كنت تتوقعه لأنك قد ترفع سقف التوقعات أكثر من اللازم يجب أن تحسن إدارة أعمالك و ضبط ميزانيتك الوضع العاطفي ليس على ما يرام .

الميزان : ثقتك بنفسك كبيرة و نجاحك ببعض العامل السابقة يعطيك دافع قوي لتتقدم نحو تحقيق المزيد من الأهداف من الجيد أن تأخذ رأي الشريك و تضعا الخطط سويا لإنجاح حياتكما .

العقرب : عليك أن تكف عن بناء أحلام غير واقعية و لا يمكن تحقيقها ضع خطط ناجحة و أنجز خطوة نحو الأمام حقيقة على أرض الواقع مما يساعدك لاحقا على تحقيق ما تريد تكثر نفقاتك وتهتم بصحة الشريك .

القوس : جزء من أحلامك سوف يتحقق مصاريفك الزائدة تدفعك للتوقف عن القيام ببعض المشاريع المخطط لها تقوم ببعض التدابير التي لا تلقى ترحيب بعض أفراد أسرتك خذ قسطا من الراحة لتسرد عافيتك .

الجدي : تبذل المزيد من الجهد و التعب تزداد مكاسبك المادية و تحسن من مدخولك قد تنزعج من تدخل أحد من أقاربك بخططك و نهج أنت تتبعه لكنك سرعان ما تدور الزوايا و ترجع قطارك إلى سكته .

الدلو : عليك أن تبكر لتنجز ما تريد حاول ألا تتسرع باتخاذ القرارات و ابتعد ما يسبب لك المشاحنة مع الآخرين لكي تبقي على مزاج جيد قدر الإمكان قد تفكر بالسفر لمكان تسعد به مع من تحب .

الحوت : ننصحك بأن تغير من أسلوبك مع المحيطين بك لأنك قد تنزعج من تصرفات أحد المحيطين لتصرفه بعكس ما تريد يوم جيد على الصعيد العاطفي تعيش جو رومنسي مع من تحب .