توقعات أبراج يوم الإثنين ٩ تشرين أول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات أبراج يوم الإثنين ٩ تشرين أول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

الحمل: يوم من الإنشغالات وبعض التطورات المهنية والاجتماعية حاسس أنو الحظوظ ماكتير عم تحالفك بس تفائل بالخير تجده علاقتك مع الشريك بين مد وجزر.
الثور: يوم جيد وحظوظك جيدة عندك مكاسب مالية وبنفس الوقت مصاريف غير متوقعة تحظى باهتمام وعناية من المحيطين بك يتودد الشريك لك ويحاول تحسين علاقته معك.
الجوزاء: أحلامك وخيالك عم يصدمك بالواقع عليك أن تتقبل الأمور برحابة صدر وتتأقلم مع الواقع يهتم بك أحد أفراد العائلة ويحاول مساعدتك بعض الحساسيات مع الشريك عليك أن تبادر اتجاهه.
السرطان: تنشط هذا اليوم اجتماعيا وتلتقي مع أشخاص تسعد برؤيتهم لكن هناك بعض الأمور لاتكون راضيا عنها عليك بالصبر وأن تكون أكثر حنكة علاقتك جيدة مع الشريك.
الأسد: تتعرض لبعض المتاعب على الصعيد المهني انتبه لصحتك فوضعك الصحي ليس بأفضل حالاته تمد يد المساعدة لك من الأصدقاء المقربين منك تبدو في حالة تفاهم وهدوء مع الشريك.
العذراء : يوم جيد نسبيا تقوم بكافة الاعمال المناسبة التي تسمح لك بالاستمرار بالمضي قدما نحو هدفك تبدو راضيا عن مجريات الأمور من حولك تقضي أوقاتا طيبة مع من تحب.
الميزان :هناك الكثير من الانشغالات و المتاعب التي تعترض طريقك ثقتك بنفسك و نجاحاتك المستمرة يدفعانك للامام وعكة صحية سرعان ما تتعافى منها يهتم الشريك بك ويقف إلى جانبك.
العقرب : الفرصة مناسبة لتقوم بإعادة تقييم أمورك و تحسين شروط عملك عليك أن تكون أكثر هدوءا و تعامل بروية مع مجريات الأحداث من حولك صحح بعض اخطاءك الشريك بحاجة لك لاتخذله.
القوس : تبدو بمظهر السعيد و الراضي لكنك تخفي الكثير من الألم و القلق ربما ليس على المستوى الشخصي فقط لا ضير بأن تشكي همك لمن تحب فقد تجد حلول تريحك.خفف من انتقاداتك للشريك.
الجدي : يوم مناسب لتكمل ما بدأت به من أعمال هناك الكثيرين ممن يراقب تصرفاتك و أفعالك عليك أن تتجنب أن تثير حفيظة الآخرين و حاول أن تكسب ود الجميع اهتم بالشريك وخصص له جزءا من وقتك.
الدلو : هناك بعض الأمور التي تنتظر قدومها لا عليك فالكثير من الأحداث التي تترقب حدوثها قريبا سوف تتحقق انتعاش قليل مالي يجدد شيء من طاقتك خفف من حدة كلامك مع من تحب.
الحوت : في بعض الأحيان تشعر بعدم الرضى عن تصرفات الآخرين و قد ينتابك شعور باهمالهم لك عليك أن تبرز مكانتك و تظهر حبك و أحترامك ضمن الوسط المحيط لا تحمل بقلبك شي على الشريك وقدم له الأعذار