إتحاد الكرة .. الفرصة في ملعبك لكسب الثقة

إتحاد الكرة .. الفرصة في ملعبك لكسب الثقة

سوريا الإعلامية | يامن عجوة

بعد ما حققه منتخبنا الوطني من نجاحات ووصوله لقلوب الملايين حول العالم  والتمثيل المميز في تصفيات كأس العالم ..

وبعد خروجه من التصفيات في المباراة الأخيرة ضد أستراليا , باتت الفرصة متاحة أمام إتحاد الكرة السوري لكسب ثقة الشعب .

لقد تابعنا جميعاً معظم مباريات المنخب السوري , والتي غلب عليها الطابع الدفاعي حيث وصف المعلق “عصام الشوالي” آدائهم في مباراة استراليا بأنه آداءٌ هجومي يعادل البطولة كلها ,  بالمقابل لمسنا في اغلب هذه المباريات غياب التنظيم ..

وقد أكدت مصادر خاصة لنا غياب الدعم من قبل الإتحاد . ومن منبرنا هذا نوجه لإتحادنا الكروي رسالة نقول فيها ..

الكرة الأن في ملعبكم , هذا المنتخب لايمكن له أن ينتهي مع انتهاء التصفيات, نعلم أنهم سيعودون إلى الوطن رافعين رؤوسهم وأنكم ستحتفون بهم  , ولكننا نريد ضمان الإستمرارية فهذا المنتخب و هؤلاء الشباب لا يتكررون ..

إتحاد الكرة .. هذا المنتخب وجه إلينا وعلمّنا جميعاً رسالة هامة ألا وهي أن السوري قادر على تحقيق الإنجاز والتميز في جميع المحافل الدولية , وبناءً على ذلك يجب الإهتمام بالقواعد والشباب و إبعاد الوساطات التي رافقتكم على مر السنين .

إتحاد الكرة..  المنتخب يحتاج إلى طاقم تدريبي محترف مع إحترامي للحكيم ولكن إذا ما اردنا التفوق يجب أن نمتلك الأساس المتين , فكرة القدم الآن بحاجة إلى صناعه ونحن لانمتلك أسس صناعتها .

وآخراً وليس أخيراً .. المنتخب مثل الشعب السوري  فبعد سنوات من الصمود في ظل هذه الحرب و الدمار قدم آدائاً إحترافياً كسب به قلوب الجماهير من كل أنحاء العالم, فرجاءً لاتحرقوهم وادعموهم .