توقعات أبراج يوم الأربعاء 11 تشرين الأول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات أبراج يوم الأربعاء 11 تشرين الأول أكتوبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

الحمل : عليك أن تقدم المساعدة لشخص محتاج لك فتسخير القدرات لمساعدة الآخرين يكسب الكثير من المواهب تنشغل بأفراد أسرتك و قد يخيب ظنك على الصعيد المالي .
الثور : عليك أن تكون أكثر واقعية لهذا اليوم و تتصرف مع الامور بحكمة أكثر ..تبدو كثير الإنشغال و يجب أن تهتم بصحتك و قد تهتم بصحة الشريك أيضا .
الجوزاء : تبدو كثير الإنفاق عليك أن تضبط أمورك و تنظم ميزانيتك هناك تحسن طفيف على الصعيد الصحي تظهر حبك و مودتك للشريك مما يخفف من معاناته .
السرطان : يوم مناسب لتعيد تركيزك و تهتم بقضايا كنت قد أجلتها ..أنجز المتراكم من الأعمال و لا تكترث بمن يحاول أن ينشىء طاقة سلبية حولك .
الأسد : رغم وجود بعض التعب الصحي لكنك تقوم بواجباتك المهمة و ترتب أولويات أعمالك قدرتك الكبيرة على إدارة الأمور تمنحك المزيد من حبة الآخرين .
العذراء : تقوم بخطوات جيدة و مناسبة من شأنها أن تعيد لك مكانتك المفقودة بين الآخرين تتحلى بالصبر و سرعة البديهة و تتجاوز بعض المشاكل الصغيرة .
الميزان : يوم مناسب لتقضيه مع من تحب و خصوصا مع الأطفال فهم يمنحوك طاقة إيجابية كبيرة ..كثرة إنفاقك و إنشغالك عن الشريك يسببان لك المشاكل معه .
العقرب : لديك الطاقة و القدرة لتنجز كافة أعمالك عليك أن تبتعد عن الكسل و تزيد ساعات عملك لتحصل على ما تريد على هذا الصعيد ..يقلقك وضع شخص مقرب منك .
القوس : هناك الكثير من الامور التي تشغل بالك و تفكيرك و تضع الخطط المناسبة لتنفيذها لكن هناك بعض التأخير الخارج عن إرادتك بإخراجها للواقع تبدو متعبا بعض الشيء .
الجدي : أنت من الأشخاص الذين تزيدهم بعض الأزمات المزيد من الإصرار و التحدي فهي مثل الملح للطعام بالنسبة لك هناك بوادر لكسب مالي .
الدلو : تظهر حياتك العائلية للأخرين بأنها حياة مثالية و دوما تود أن تحافظ على هذه الصورة رغم الصعوبات المادية التي تمر بها و بعض المشاكل مع الشريك
الحوت : عليك أن تكون مصدر للطاقة الإيجابية و الأفكار النيرة لا تشغل كل وقتك بأمور لا قيمة لها عليك أن تتحلى بالصبر مع الشريك و أن تتحمله كعادتك .