'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - مقالات ساخنة - مصرية تروي قصة اغتصابها في فيديو مباشر على “فيسبوك”

مصرية تروي قصة اغتصابها في فيديو مباشر على “فيسبوك”

أثار فيديو “لايف” نشرته فتاة تدعى “هند الشجيع عبد الرحمن” عبر صفتحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” عاصفة من الجدل في الشارع المصري، زعمت فيه أنها تعرضت لعملية إغتصاب.

ورَوَت هند (30 عامًا) عبر الفيديو بعد أن عرفت عن نفسها حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها بالتفصيل والدموع تنهمر من عينيها وقامت بنشر صورة الشخص الذي اعتدى عليها.

وقالت هند وهي لأب مصري، وأم أجنبية أنها وثقت في شخص تعرفت عليه وأصبحا صديقين، وخلال أسبوع، دعته إلى زيارة جمعية خيرية تديرها لرعاية القطط والكلاب في مصر، وهناك استغل الفرصة ووضع لها مخدرًا في الطعام ثم اغتصبها.

وقالت هند عبر الفيديو: “ساعدوني آخد حقي من الشخص إللي اغتصبني أرجوكم.. مش عايزة حد يقولي أقابلك فى مكان خاص ولا حد يقولي أنا هجبلك حقك ويكون بيقولي بس كلام.. أنا بفكر في الانتحار في كل لحظة ومحدش حاسس بيا ولا الألم الجسدي والنفسي اللي بامر بيه.. أرجوكم ارحمو ضعفي ومتكذبوش عليا لو مش ناويين تساعدو بلاش تقربوا مني خليكم بعيد بلاش أي كلمة جارحة لأن أي كلمة هسمعها هتأذيني نفسيًا وهتأدي لانتحاري”.

وأضافت: “لو في حد ليه سلطة أو راجل كبير يتبنى قضيتي كأني بنته هاكون شاكرة ليه.. أنا عملت الفيديو وظهرت فيه بوشي واسمي وكل شيء عني لأني معنديش شي أخاف منه ولا أخجل منه.. كان ممكن ألبس نقاب وأعمل الفيديو وأخفى هويتي لكن ده كان هيكون تصرف غير أخلاقي منى وغير صريح ودي مش أخلاقي”.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com