حملة نظافة في مدارس طرطوس

حملة نظافة في مدارس طرطوس

سوريا الإعلامية | إيناس أحمد

اقامت الأمانة السورية للتنمية حملة نظافة عامة في مدارس مدينة طرطوس وذلك بالتعاون مع مديرية تربية طرطوس والملتقى الوطني للثقافة والاعلام ,  وقد شملت الحملة مدارس فاطمة العلي وغياث احمد ورجب صالح  بحضور مدير التربية في طرطوس الاستاذ عبد الكريم حربا.

وكان لنا شرف التواجد مع المشاركين , وقد حدثنا السيد عبد الكريم حربا عن الحملة قائلاً  .. أن مشاركة الطلاب بعمل طوعي للنظافه يحملهم مسؤولية أن يحافظوا على ماقاموا بتنظيفه بايديهم…


من جانبه أكد السيد محمد طوفان مسؤول الأمانة ان هذه الحملة هدفها غرس قيم الحب والوطن والمواطنة الصحيحة في نفس الطالب؛ كما اكد السيد علي غانم من ملتقى الوطني للثقافة والاعلام  على جهوزيتهم الدائمة لدعم بلدية طرطوس بالموارد البشرية في كل حملات النظافه والتي تشمل الحدائق كما المدارس وضرورية الاستمرارية بذلك ..


وفي لقاء مع المشاركين في الحملة من الطلاب , اكدت الطالبة زينب علي اسماعيل ان مدرستها بيتها الثاني والحفاظ عليها والمشاركة في نظافتها ضرورة.
أما الطالب علي يوسف فقال ان نظافة المدرسة واجب ومظهر حضاري…

وكانت طاقة من الحماس والسعادة تظغى على جميع المشاركين في هذه الحملة مؤكدين بأنهم سيسعون دوماً للتواجد بجميع الأعمال الطوعية التي ستسهم في تحسين مظهر المدينة .. ومن جانبنا نتمنى إستمرار هذه الحملات لتشمل جميع المدارس و المدن السورية لنرتقي وننشر ثقافة التطوع بين أبناءنا .