عشر تذاكر سفر مجانية داخلية وخارجية تقدمة مؤسسة الطيران العربية السورية

عشر تذاكر سفر مجانية داخلية وخارجية تقدمة مؤسسة الطيران العربية السورية

أغلق ” معرض دمشق الدولي ” أبوابه مودعاً زواره البالغ عددهم في اليوم الأخير من الفعاليات /167/ ألف زائرا شهدوا الحدث الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والفني الأبرز منذ بدء الأزمة التي تتعرض لها سورية في حين بلغ عدد الزوار خلال الأيام العشرة للمعرض نحو مليونين و247 ألف شخص.

ووقعت وزارة الادارة المحلية والبيئة مع جمهورية بيلاروس اتفاقية لتوريد /200/باص الى سورية بمواصفات عالية الجودة وبشروط ميسرة وذلك في مركز رجال الأعمال بمدينة المعارض.

كما وقعت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك “ المؤسسة السورية للتجارة ” مع شركة أمرسان ومجموعة مينو الصناعيتين الإيرانيتين بروتكولي تعاون مشترك ينصان على التبادل التجاري وفق عقود متعددة تضمن انسيابية البضائع بين الطرفين.

وقدمت مؤسسة الطيران العربية السورية عشر تذاكر سفر مجانية داخلية وخارجية على متن خطوطها خلال سحب أجرته مساء اليوم في جناح وزارة النقل .

وقبيل اختتام فعاليات المعرض جرى السحب على بطاقات الدخول ذات القيمة التي كان يضعها زوار المعرض في صناديق خاصة على مدخل مدينة المعارض وقدمت الشركة الإيرانية السورية المشتركة /سيامكو/ سيارة سيامكو /شهبا/ الإيرانية كجائزة كبرى للرابح فيما قدمت عدد من الشركات الراعية في معرض دمشق الدولي عدة هدايا عينية من منتجاتها للرابحين الآخرين.

وبلغ عدد الخانات المحجوزة من اليانصيب الوطني الالكتروني الذي أطلقته مؤسسة المعارض أول ايام المعرض 60 الف خانةوالتي سيتم السحب على ألارقام الرابحة منها عند الانتهاء من بيع كامل بطاقات “أرقام” الإصدار البالغ عددها 100 الف رقماً.

وتم خلال أيام المعرض توقيع العديد من العقود والاتفاقيات بكافة المجالات وسيتم حصر قيمة هذه العقود والإعلان عنها بعد إتمام عمليات الشحن والتصدير.

وشهد سوق البيع في اليوم الأخير من المعرض حركة نشطة وإقبالا كبيرا من الزوار على مختلف الأقسام والأجنحة التي تضمنت تشكيلة واسعة من السلع والمواد الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار تشجيعية وتنافسية.

وكانت أعداد زوار معرض دمشق الدولي الذي انطلقت فعالياته في 17 من آب الجاري تفاوتت على مدى أيامه العشرة وسجلت ارتفاعا تصاعديا كانت ذروته في اليوم التاسع من المعرض حيث وصل العدد إلى 367 ألف شخص كانت أمامهم يوميا مساحة 74 ألف متر مربع موزعة للعرض على 1562 شركة..

يوميات قذيفة هاون