رئيس الفروع الخارجية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية يزور فرع لبنان

رائد محمد المواس | وكالة سوريا الاعلامية

قام رئيس مكتب الفروع الخارجية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية “باسم سودان”يرافقه رئيس مكتب النشاطات الفنية والثقافية في الاتحاد “ميخائيل شحود” بزيارة إلى لبنان اجتمع فيها مع أعضاء وكوادر فرع لبنان للإتحاد الوطني لطلبة سورية واستمع إلى المعوقات الاساسية التي تقف في طريقهم والصعوبات التي يعانون منها.

في البداية اجتمع سودان و شحود مع قيادة فرع لبنان للاتحاد الذي أطلعه على واقع العمل الطلابي في لبنان والنشاطات التي قام بها الفرع، والتي مثلت محطات بارزة ومهمة في مسيرة الحركة الطلابية في لبنان، كما اطلع سودان على خارطة العمل الجديدة التي وضعوها للمرحلة القادمة.

بعد ذلك التقى سودان مع الكوادر الطلابية السورية واستمع الى مقترحاتهم ومشاكلهم واعدا أياهم بأن الاتحاد سيبذل كل جهوده من أجل تحقيقها حتى يتسنى للطلبة متابعة تعليمهم في لبنان.

وفي سياق الاجتماع أكد سودان على الدور المميز الذي لعبه فرع لبنان في المرحلة الماضية ولاسيما الانتخابات الرئاسية حيث كان فرع لبنان من أنشط الفروع في الانتخابات.

وقال أيضا: “إن المؤامرة التي تسهدف بلدنا هي في مراحلها الأخيره وهذا يتطلب منا كطلبة مضاعفة جهودنا لتصدي لما تبقى منها، وأن نكون صفا واحدا خلف جيش وطننا وقيادتنا الحكيمة.

وبدوره أكد رئيس فرع لبنان للاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع أحمد عبد السلام مرعي على أن الطلبة السوريين سيظلون على الدوام الجند الأوفياء لوطنهم وسيتابعون مسيرة الدعم لبلدهم ومصرين على العودة إلى حضن الوطن بعد الانتهاء من دراستهم لإفراغ كل كفائتهم في عملية البناء والتطوير بقيادة الدكتور الرئيس بشار الاسد.

وفي نهاية الاجتماع شكر سودان الطلبة على حضورهم وأثنى على الروح الجماعية والتعاونية التي يتمتعون فيها وعلى عزيمة الإصرار والتحدي لتحقيق النصر، ومتمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.