إصابة ثلاث عمال في قطاع الكهرباء بجروح أثناء عملهم , جراء انفجار لغم في حماة…!!

إصابة ثلاث عمال في قطاع الكهرباء بجروح أثناء عملهم , جراء انفجار لغم في حماة…!!

أصيب 3 عمال في قطاع الكهرباء بجروح متفاوتة جراء انفجار لغم من مخلفات المجموعات الإرهابية أثناء قيامهم بمد النواقل ومعايرتها في منطقة وادي العذيب شرق منطقة الشيخ هلال بريف حماة.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” عن مصدر في وزارة الكهرباء  قوله: “أن لغما أرضيا من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجر في منطقة وادي العذيب ظهر اليوم أثناء قيام عمال ورشات الكهرباء بمد النواقل ومعايرتها في المنطقة ما تسبب بإصابة 3 عمال نقلوا على أثرها إلى مشفى سلمية إضافة إلى تضرر عدد من آليات الورشات”.
ولفت المصدر إلى أن “وزارة الكهرباء تابعت التنسيق مع الجهات المختصة للكشف على المنطقة والتأكد من عدم وجود ألغام أخرى وذلك حرصا على سلامة الورشات وعلى الفور تم استئناف العمل على الخط”.
وأضاف المصدر إن “ورشات الكهرباء أتمت ما نسبته 95 بالمئة من جميع الأعمال على الخط البديل المغذي لمدينة حلب والذي يمر بالمناطق الآمنة والذي يبلغ طوله 172 كم ومن المتوقع إنهاء العمل ووضعه بالخدمة خلال الشهر الحالي”.
وكانت وزارة الكهرباء أشارت مرارا حول خصوصية المنطقة المذكورة وادي العذيب والصعوبات والمخاطر التي تواجه الورشات أثناء عملهم على تنفيذ خط حماة – حلب من قذائف واعتداءات بشكل مستمر من التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك بغية عرقلة العمل.