القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير أوكار لهم في دير الزور وريفي حمص ودرعا

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين على طريق الرستن الغجر وفي عب الغجر بريف حمص وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين. فيما نفذت وحدات أخرى من الجيش في منطقة نوى بريف درعا مناورة لإعادة الانتشار والتموضع بما يتناسب مع طبيعة الأعمال القتالية المقبلة. وفي دير الزور أوقعت وحدات من الجيش أعدادا من إرهابيي تنظيم داعش الإرهابي قتلى ودمرت لهم مستودعا للأسلحة والذخائر وآليات.
ففي ريف حمص استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين على طريق الرستن الغجر وفي عب الغجر وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين ودمرت لهم ثلاث آليات بمن فيها.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى على شط بحيرة الرستن وبالقرب من بناية العضم بالرستن وغرب الزارة ودمرت لهم آلية بمن فيها وقضت على آخرين في خطاب والمشيرفة الشمالية والوضيحي بريف حمص الشرقي.
وفي ريف درعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على 8 إرهابيين وأصابت آخرين غربي تل الخضر بريف درعا الشمالي.
وأفاد المصدر أن وحدات من الجيش دمرت أوكارا للإرهابيين في بلدات الشيخ مسكين وداعل وابطع وطفس بريف درعا وقضت على أعداد كبيرة منهم.
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت في منطقة نوى مناورة لإعادة الانتشار والتموضع بما يتناسب مع طبيعة الأعمال القتالية المقبلة.
إيقاع قتلى في صفوف إرهابيي تنظيم داعش بدير الزور
وفي دير الزور أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من إرهابيي تنظيم /داعش/ الإرهابي قتلى ومصابين ودمرت لهم مستودعا للأسلحة والذخائر وآليات في محافظة دير الزور.
وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا “أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة لتنظيم داعش الإرهابي في حي الجبيلة بمدينة دير الزور وقضت على من فيه من إرهابيين”.
وأوضح المصدر أن وحدة أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من إرهابيي التنظيم قتلى ومصابين خلال استهداف تجمع لهم في منطقة الخراطة بالريف الجنوبي للمحافظة كما دمرت لهم عددا من الآليات.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تواصل عملياتها ضد تجمعات الارهابيين في ريف إدلب
وفي ريف إدلب واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من المناطق وكبدتهم خسائر في العديد والعتاد. وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكارا للإرهابيين قرب معردبسة وداديخ والهبيط ومعرة النعمان وبسرجة وكورين وجنوب جبل الأربعين وسرمين ومزارع قميناس وسيلون وقضت على أعداد منهم.
وأضاف المصدر أن وحدة أخرى من الجيش أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرية الشيخ يوسف بريف إدلب.
إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين في حدادين وحلب القديمة ودمرت أوكارا وآليات بمن فيها في منطقة الباب ومحيطها وعلى طريق سراقب حلب والأتارب حلب.

سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.