الطلاب السوريون في مصر يجددون تأييدهم للجيش العربي السوري ..

الطلاب السوريون في مصر يجددون تأييدهم للجيش العربي السوري ..

أقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر احتفالا بالذكرى الـ 72 لتأسيس الجيش العربي السوري التي تصادف الأول من آب وذلك في مقر البعثة القنصلية العربية السورية بالقاهرة حيث جدد الطلبة الدارسون في مصر تأييدهم ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب التكفيري المدعوم من الأنظمة الرجعية في المنطقة والدول الغربية.

 

وأعلن رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر عبد الله الجنيد أن الاحتفال يأتي في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب معرباً عن ثقته بأن النصر سيكون حليف الشعب السوري وجيشه البطل.

ورحب الجنيد بمشاركة مواطنين من مصر وأفغانستان وبنغلادش في الاحتفال للتعبير عن تضامنهم مع سورية وجيشها وشعبها.

من جهته أشار رئيس مكتب التنظيم والتأهيل في فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر عبد الحكم العمار إلى أن الذكرى تأتي في ظروف تشتد فيها المؤامرات على سورية التي ما تزال تقاوم وترفض الرضوخ للإملاءات الصهيونية وللهيمنة الأمريكية.

وجدد العمار وقوف الطلبة في مصر إلى جانب الجيش العربي السوري الذي كان وسيبقى حامي الديار.

بدروه أكد رئيس البعثة القنصلية العربية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح أن صمود الجيش العربي السوري الأسطوري في مواجهة المؤامرة الإرهابية القائمة منذ سنوات مثال على معاني العزة والكرامة.

وحيا سنيح الجيوش الوطنية العربية التي تحقق الانتصارات على الإرهاب وتقدم الشهداء في طريق رفعة الوطن.

من جانبه قال عضو المجلس الوطني الاقتصادي في مصر اللواء رضا واصف: “إن الانتصارات التي يحققها الجيش السوري على المجموعات الإرهابية انتصارات للأمة بأسرها فالجيش السوري لا يهزم تلك العصابات فحسب بل يوقف تمددها في باقي الدول العربية ويحبط ويهزم المخطط الصهيواميريكي في المنطقة.

وأضاف واصف: “لقد راهنوا على تقسيم سورية لكن اللحمة بين الجيش والشعب أفشلت جميع مخططاتهم”.

بدوره قال مستشار التنمية المصري عيد الجارحي: “إن سورية هي قلب العروبة النابض وهي درع الصمود والتصدي التي أفلشت اكبر مؤامرة في التاريخ المعاصر”.

وعرض في نهاية الاحتفال فيديو أنتجه فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر يحتوي على أغان وطنية ومقتطفات لعمليات الجيش العربي السوري ثم قدمت المطربة سهاد فارس بعضا من الأغاني الوطنية.

سانا – القاهرة