عطل في صنبور الخط الرئيسي يمنع المياه عن قرية النعامة منذ ثلاثة سنوات

عطل في صنبور الخط الرئيسي يمنع المياه عن قرية النعامة منذ ثلاثة سنوات

شكاوي

سوريا الإعلامية | يامن عجوة

يعاني أهالي قرية النعامة وبالأخص “الحارة الغربية” من انقطاع المياه عنهم لفترات طويلة جداً ,و تكاد المياه لا تأتي في الاسبوع سوى مرة واحدة  وبكميات بسيطة لاتكفيهم ليوم  واحد , فيضطرون للجوء الى “سوتيرات المياه” عالية التكلفة.
شح المياه وانقطاعها المستمر يرجع إلى عطل في صنبور المياه الرئيسي بقرية الجديدة منذ ثلاثة أعوام .. نعم يا سادة العطل موجود منذ ثلاثة أعوان رغم كثرة الشكاوي التي تقدم بها الأهالي للجهات المعنية ..  ولا حياة لمن تنادي !!

وعند ضخ المياه إلى الصنبور نجدها مهدورة في الشوارع بدلاً من أن تصل لمنازل المواطنين ..
وفي لقاءات مع اهالي القرية قالوا..  أنه بسبب استهتار  الجهة المسؤولة  وتخلفها عن عمليات الصيانة والتصليح نعاني نحن الأمرّين ونلجاء لشراء السوتيرات باهظة السعر لنتمكن من ملء خزانات المياه لدينا , وقد رفعنا شكاوي عديدة للمسؤولين وتلقينا وعود بإصلاح العطل ولكن لم يتم تنفيذها .

ونحن الآن نلجأ إلى الاعلام لإيصال صوتنا على أمل ان تكون هنالك آذان صاغية , فأسعار السوتيرات  قد أثقلت كاهلنا فضلاً عن المصاريف والإحتياجات التي لايمكن سدها برواتبنا المحدودة وأغلب ابنائنا يخدمون في الجيش .

ومن هنا نتوجه الى السيد مدير مؤسسة المياه الأستاذ “نزار جبور” بمتابعة هذه المشكلة الموجودة على ارض الواقع وهذه الصور المرفقة لمكان العطل..