ميزانية “رامز تحت الأرض” هي الأكبر بين البرامج الرمضانية والنجوم يتقاضون أعلى الأجور لتنفيذ المقالب بهم

ميزانية “رامز تحت الأرض” هي الأكبر بين البرامج الرمضانية والنجوم يتقاضون أعلى الأجور لتنفيذ المقالب بهم

رامز جلال تحت الأرض .. هذا هو برنامج الفنان رامز جلال الجديد الذي سوف يتم إذاعته على قناة “mbc أم بى سى مصر” في رمضان 2017، ويعتبر من أضخم البرامج التي تقوم على فكرة المقالب على أشهر مشاهير ونجوم مصر، ويعتبر من البرامج المشهورة في الوطن العربي وفي مصر ومن أكثر البرامج التي تحصل على عدد كبير من المشاهدين حول العالم.

أكد أحد المصادر المقربة إلى فريق العمل أن الميزانية التي قام بها برنامج رامز جلال الذي يتم إذاعته في رمضان المقبل 2017، موضحاً على أنها أضخم إنتاج وميزانية حتى الآن في رمضان 2017، والتي تبلغ من 80 إلى 100 مليون جنيه مصري، والسبب وراء هذه الميزانية الضخمة، هو استعانة المخرج بمعدات عالية الثمن.


وقد فجّر “البرومو” الأول لبرنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يقدّمه الفنان المصريّ رامز جلال، وسيُعرض في شهر رمضان مفاجآت عدة، بعد ظهور مجموعةٍ من الفنانين الذين سقطوا ضحايا لرامز، وكان من بينهم النجم العالميّ شاروخان.
وكشف مصدر عن أجر الفنان العالمي شاروخان والذي سيستضيفه رامز جلال لأول مرة حيث سيتقاضى 400 ألف دولار للظهور بحلقة ببرنامج “رامز تحت الأرض”.
يُشار إلى أنّ أبرز النجوم الذين ظهروا في “البرومو”، وائل كفوري وعصام الحضري وفيفي عبده و نادية الجندي والشاب خالد والنجم العالمي شاروخان، بعضهم انهال على رامز جلال بالضرب، والبعض الآخر لم يصدق ما حدث له.