حملة نظافة في حديقة الملجأ بطرطوس

حملة نظافة في حديقة الملجأ بطرطوس

خاص لـسوريا الإعلامية | يامن عجوة
اقام الملتقى الوطني للثقافة والإعلام حملة نظافة لحديقة “الملجأ ” بطرطوس , وذلك بالتعاون مع الـ UN وبمشاركة الأمانة العامة للتنمية , ونادي جرحى الجيش وبحضور عدد من المتطوعين من كافة الأعمار .

وقد أكد السيد علي نزار غانم أن هذه الحملة تأتي من ضمن عده أعمال يقوم بها الملتقى في المجال البيئي بهدف نشر ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة, وقد جاءت بعد التعاون مع مجلس مدينة طرطوس , الذي أكد بدوره على أهمية التعاون بينه وبين الشباب المتطوع في هذا المجال, واليوم بدأنا وسنكمل مشورانا الذي سيشمل حدائق أخرى في هذه المحافظة .


من جانبه أكد الدكتور محمد طوفان أن الأمانة العامة للتنمية تشارك في جميع الأنشطة التي تُدعى اليها , وأن المشاركة ضمن هذا العمل  هي رسالة للمجتمع عن أهمية الحدائق و المرافق العامة وضرورة الحفاظ عليها .


وبدوره أكد “سامي ملحم” جريح من جرحى جيشنا العربي السوري عن سعادته لدعوته للمشاركة في العمل بإسم نادي جرحى الجيش , منوهاً إلى أهمية هذه الحملات البيئية التي أصبح مجتمعنا في حاجة ماسة إليها  ,خاصة في الآونة الأخيرة مع انتشار الأوساخ  والنفايات في محافظة سياحية كطرطوس .
فلاش ..بعد الدور الذي يقوم به الشباب الطرطوسي في مجالات النظافة نوجه رسالة عبر مؤسسة سوريا الإعلامية إلى مجلس مدينه طرطوس محتواها..
( الحدائق العامة بحاجة ماسة للإهتمام والرعاية وإعادة تشجيرها وزراعتها , ووضع سلال للقمامة فيها و الإهتمام بمظهرها والعمل على إعادة تهيئة الحدائق الصغيرة والكبيرة ونرجو النظر في هذا الموضوع)..