“الأسطورة ياسر العظمة بألف خير وجزء جديد من مرايا، عابد فهد رجل مخابراتي يحيك المؤامرات، مستر بن يعود إلى الشاشة بجزء جديد”

“الأسطورة ياسر العظمة بألف خير وجزء جديد من مرايا، عابد فهد رجل مخابراتي يحيك المؤامرات، مستر بن يعود إلى الشاشة بجزء جديد”

صرح الممثل عابد فهد عن شخصيته التي يجسدها في مسلسله الجديد وقال :” المسلسل يحمل عنوان “أوركيديا” والأحداث تدور حول نبتة الأوركيديا لأنها مركز للعالم في هذه المرحلة، فيها كل السلطة والخيرات والسياسة وصناعة الحرير، يروي المسلسل قصة صراع سياسي له علاقة بالحكم والكرسي وألعب فيه شخصية سيف العز وهو رجل مخابرات يحيك المؤامرات فيصل إلى كرسي عرش أوركيديا بطريقة غير شرعية وهناك من يحاول استعادة المملكة فيسقط عن العرش ويهرب إلى مكان يسمى الحصن ويجمع جيشاً له هناك ويقوم بمصارعة هؤلاء”.

تستكمل الممثلة السورية سوزان نجم الدين تصوير مشاهدها في مسلسل قضاة عظماء، أول شهر نيسان/ابريل المقبل.
وتجسد نجم الدين في المسلسل شخصية الساحرة “ثريا”، التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة.
المسلسل من المسلسلات الدينية، ويشارك فى بطولته أحمد عبد العزيز، طارق دسوقي، أشرف عبد الغفور، أحمد ماهر، كمال أبو رية، جمال عبد الناصر، غسان مسعود، وأيمن زيدان، من تأليف وإخراج عبد القادر الأطرش.
يُذكر أن نجم الدين كانت قد وقعت عقد مشاركتها في مسلسل قصر العشاق مع المخرج أحمد صقر، بطولة فاروق الفيشاوي، عزت العلايلي، حسين فهمي، بوسي، سهير رمزي، وغيرهم، على أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع شهر نيسان/ابريل المقبل.

نفت مصادر مقربة من الفنان السوري ياسر العظمة معاناته من أي أزمة أو تعرضه لحادث سير، وأكدت المصادر أنه بخير وبصحة جيدة تماماً ويتابع حياته بشكل طبيعي في القاهرة، مستغربةً الهدف من الشائعات التي تلاحقه كل فترة والنتائج التي يرمي إليها مطلقيها.
ويتعرض الفنان السوري ياسر العظمة لشائعات الوفاة كل فترة وبوتيرة متقاربة، وغالباً ما تتحدث عن وفاته بحادث سير ليخرج كل مرة ويكذبها.
يشار إلى أن الفنان القدير ياسر العظمة يعكف على كتابة جزء جديد من مسلسل “مرايا” والذي من المتوقع أن يكون على قائمة انتاجات موسم 2018 وليس الحالي بينما لم يشارك بأي عمل درامي خلال السنوات الأخيرة رغم تلقيه العديد من العروض التي رفضها جميعاً دون إيضاح الأسباب.

مرّة جديدة أكد النجم السوري تيم حسن أن كل الأخبار التي تنتشر عبر المواقع الإلكترونية والمواقع الإجتماعية البعيدة عن صفحاته وحساباته الموثقة رسمياً تعتبر غير دقيقة وصحيحة ولا تستحق إهتمام الجمهور.
وعبر حسابه الرسمي على التويتر كتب تيم حسن: “عذرآ على التكرار: كل خبر أي خبر گبُر أو صَغُر أياً كان مصدره علا شأنه أو قل غير منشور في صفحاتي الموَّثقة فهو خبر لا يستحق إهتمامكم مشكورين”.
نفيد بالذكر أن تيم حسن يستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الهيبة” وهو من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكّو وإخراج سامر البرقاوى كما وتعاقد على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “عائلة الحاج نعمان” للمؤلف مجدي صابر من وإنتاج صادق الصباح أيضاً.

علنت الصفحة الرسمية لسوق التنين 2 في دبي، عن فتح باب دخول حفل النجم اللبناني وائل كفورى بالمجان لزوار السوق مع إمكانية حضور جمهور الحفل على مقابلة شخصية مع كفوري للأكثر تفاعلا مع دعاية الحفل وهو الحفل الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة 31 مارس الجاري فى السابعة مساء.

يجتمع نجوم العالم العربي سنوياً على متن “Stars On Board” الرحلة البحريّة التي انطلقت منذ سنوات لتكون فكرة رائدة عالمياً تجمع السيّاح وكبار النجوم في قالب ترفيهيّ وإنسانيّ وخيريّ مسرحه البحر.
وفي هذا السياق، دعت “Stars On Board- يوسف حرب” إلى حفل عشاء لإطلاق النسختين السابعة والثامنة من الرحلة، أضف إلى النسخة السادسة من برنامج “شطّ بحر الهوا” الذي إنطلق عبر شاشتي الـMBC1 والـLBCI . أقيم حفل العشاء في الـ”Eau De Vie” في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانيّة بيروت، بالتعاون مع”مجموعة MBC” و”طيران الإمارات” و”مؤسّسة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة “دانكن دونتس” في الإمارات العربيّة المتحدة والكويت.
ضمّ اللقاء عدداً من أبرز نجوم العالم العربيّ نذكر منهم راغب علامة ووليد توفيق ونانسي عجرم ووائل جسّار وحاتم العراقي ونادر الأتات وصباح الجزائري وسوزان نجم الدين وعابد فهد وباسم فغالي ونادين الراسي وستيفاني صليبا ونينا عبد الملك وطاهرة وغيرهم وحشدٍ من أهل الصحافة والإعلام، وشمل تفاصيل متعلّقة بالرحلتين اللتين ستُبحران هذا العام بوجهتين مُختلفتين.

تسافر النجمة نوال الزغبي اليوم الجمعة 24 من الجاري إلى تونس حيث ستحلّ ضيفة على برنامج “عائشة” الذي يعرض على التلفزيون التونسيّ القناة “التاسعة”، هذا البرنامج الذي يحقق نجاحًا واسعًا في تونس منذ عدّة مواسم ويستضيف مساء كل جمعة نجومًا من تونس والعالم العربيّ، وقد استضافت “عائشة” سابقًا كل من النجوم جورج وسوف، رامي عياش ووائل جسار.
وتعود نوال بعدها مباشرة الى بيروت حيث تستعدّ لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الخليجيّة الجديدة “تولّع” الذي صورته مع المخرج جو بو عيد، هذه الاغنية التي تحقق نجاحًا كبيرًا وتصدّرت المراتب الاولى على مختلف الاذاعات اللبنانية والعربية.

استضافت الفنانة سميرة توفيق الاعلامي السعودي داوود الشريان على مأدبة الطعام، وانتشرت صور لهما وهما يتناولان الطعام، بالإضافة إلى صور لهما في منزلها.
الصور التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، حازت على إعجاب الناس وتعليقاتهم، حيث إعتبر البعض أن داوود الشريان مهووس بالفنانة سميرة توفيق التي سبق واستضافها في رمضان الماضي في برنامجه، وأعرب عن إعجابه الشديد بها.

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن تجهيزها لأولّ ألبوم خليجي- مغربي مشترك، قالت إنه بعيد عن التجارب التقليديّة السابقةـ ويحمل طابعها الخاص، وأكدت أنها ستواصل مسيرتها الغنائية، بهدف “نشر الطاقة الايجابية”، ودعم المرأة، ومحو صورة السيدة المنكسرة، واشارت إلى أنّ سرّ نجاحها وتميزها، هو تعاطيها مع الفن كعشق ومتعة، وليس سبوبة لأكل العيش!!
سميرة كانت الضيفة الرئيسية للنجمة شيرين عبد الوهاب في حلقة الأمس من برنامج “شيري استديو”، بمشاركة الفنان أحمد فهمي والكوميديان أكرم حسني، وبدأت حديثها بالموافقة على كلام شيرين، بأنها تتعامل مع الفنّ باعتباره “حالة عشق” وليس “بحثا عن الرزق”، وأنها “ست بجدّ” و”حالة خاصة جدا” وتبحث عن المتعة وراء كلّ أغنية تقدّمها.
واعترفت سميرة بأنّ البوماتها السابقة كانت مقسّمة نصفين: الأول تفاؤل، والنص الآخر حزن وشجن، ولكنها تخلّت عن هذه التقسيمة، عندما بدأت التحضير لألبومها الأخير “عايزة أعيش”، فخصّصته بالكامل للتعبير عن السعادة والإيجابية والتفاؤل، وقالت: كنت أريد دعم كلّ سيدة لتصبح قوية، وتبتعد عن صورة الأنثى المنكسرة.
وتابعت قائلة: بدأت مشواري الفني وأنا في عمر 9 سنوات، وحبّي للغناء وطموحي كان يكبر معي، ويجب على كلّ فرد أن يحب ما يعمل، لأنه من دون ذلك لن نتقدّم.
الديفا المغربية لبّت طلب شيرين، وغنّت للمرة الأولى في حياتها، أغنية شعبيّة للنجم أحمد عدوية، وأكدت تقديرها له ولصوته، واعتبرته أفضل من يؤدي هذا اللون الغنائي، وتمنت أن تقدّم هذا اللون ، وكشفت عن مفاجأة تحضيرها لألبوم جديد خليجي- مغربي مشترك، مؤكدة أنها لن تقدّم الأغنيات التقليدية، ولكنّ الألبوم سيحمل طابعها الخاص وسينتصر للمرأة ايضا.
وأكدت سميرة أنها تحب الكثير من أغنياتها، وقالت: طوال حياتي لم اختر أيّ عمل إلا عندما أكون أحبّه فعلا، وتوقفت أمام تعاونها مع الملحن الكبير الراحل بليغ حمدي قائلة: جمعني مع بليغ حمدي مجموعة أغنيات أكثر من رائعة، وعندما أستمع إليها، أحمد الله على أنها موجودة ضمن رصيدي في مشواري الفني.
وأوضحت أنّ أغنية “بنلف”، كتبها ولحنها بليغ لوداع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بعد وفاته، ولهذا لم تنفرد بغنائها، وقدّمتها المطربة وردة والمطرب مصطفى قمر.
واعترفت سعيد، بأنّ الصداقة الحقيقيّة صارت عملة نادرة ولكنها موجودة، وقالت إنّ لديها العديد من الصديقات في المغرب، كما تذكرت موقفاً لا يُنسى مع شيرين عبد الوهاب قائلة: كنت أول يوم رمضان، وشادي إبني مسافر لأمريكا، واتصلت بي شيرين وعرفت أنني سأفطر أول يوم بمفردي، فأصرت على ترك زوجها رغم أنها عروس جديدة، وجاءت لمنزلي وقامت بتحضير “شوربة بروكلي” وافطرنا سويّاً، وهذا الموقف لا يمكن أن أنساه أبدا، كما كشفت عن فشلها في إتقان مهمة طبخ الأكل في المنزل وقالت: لكن أفضل أكل ممكن أعمله طبق الكبدة.

كشف إسلام، إبن الفنان التونسي صابر الرباعي، عن أنه يمتلك موهبة في التمثيل، ويتمنى أن يصبح ممثلاً.
وقال إسلام خلال حلوله ضيفا مع والده في إحدى حلقات برنامج Et بالعربي: “يعجبني التمثيل”، ثم طلب مساعدة والده في هذا الأمر، ليقول صابر: “هشوفله واسطة علشان يعمل كاستينغ”.
وكشف صابر أيضاً أن إبنه لديه موهبة في عزف “الدرامز”، لكنه أكد أنه لن يضمه إلى فرقته الموسيقية، حيث قال ممازحاً: “من الممكن تشوفوه بفرقتي بعدالإعتزال ان شاء الله”.
يُذكر أن صابر لديه أربعة أبناء هم “إسلام وصفاء” من زوجته السابقة، و”جود هادي وأمير” من زوجته الحالية السيدة إخلاص.

بعد فترة غياب عن الأضواء عادت النجمة الكبيرة المعتزلة “نيللي”؛ للظهور من خلال حفلة جمعية الصداقة اللبنانية والتي أقيمت بالقاهرة لصالح مستشفى أطفال أبو الريش ؛ وأحياها هاني شاكر ؛ ونيكول سابا.
وظهرت نيللي بصحة طيبة وخفة ورشاقة على المسرح وهي تشارك في تقديم إحدى فقرات الحفلة، كما أبدى كثير من الحضور إعجابهم بحفاظ نيللي على وزنها الثابت.

نشرت المذيعة الكويتية حليمة بولند، صورة قديمة تجمعها بزوجها وبناتها، ما جعل البعض يعلّقون على أنّ حليمة عادت الى طليقها.
حليمة التي نشرت الصورة عبر حسابها على “سناب شات”، لم تعلّق حتى الآن حول الموضوع.
وكانت قد انتشرت أخبار عن طلاق حليمة بشكل سرّي، بعد حادثة التحرش التي تعرّضت لها في لندن العام الماضي.
من ناحية أخرى، يتم تداول تسجيل صوتي، لشخص يقلّد صوت حليمة، بعد مرور أسابيع قليلة، على تسجيل آخر، قام بتقليد صوتها ولكن غناءً، الأمر الذي استدعى حينها، تدخّلاً منها ونفياً بأن تكون هي صاحبة الصوت.
وكانت حليمة قد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، باعتمادها “لوك” جديد، حاز على إعجاب البعض، بينما اعتبر البعض الآخر، أنّ حليمة يمكن أن تلجأ لأيّ شيء من أجل أن تظلّ حديث الناس والإعلام.

ذكرت وسائل إعلام عالميّة، أنّ الممثل البريطاني روان آتكينسون Rowan Atkinson، صاحب شخصيّة “مستر بين Mr. Bean ” الشهيرة، قرر العودة إلى التمثيل مجدداً بعد أكثر من 10 أعوام.
فقد تمكنت شركة الإنتاج السينمائي الصينية Lucrative، من إقناع النجم الشهير بالعودة إلى الشاشة، لتجسيد شخصية مستر بين في جزء ثالث جديد.
ولكنّ الجزء الجديد للفيلم، سيكون عرضه حصريّاً للسينمات الصينية فقط، ولن يتم عرضه بأيّ سينما أخرى خارج الصين، حتى تنتهي الفترة المخصص لعرضه بداخلها.
وأعلنت شركة Lucrative ذلك، من خلال مؤتمر صحافي كبير، ظهر فيه النجم روان اتكينسون في زيّ الشخصية الشهيرة، وتحدّث خلاله عن تفاصيل قصة الفيلم وفريق العمل.

إنتهى المخرج طارق فريتخ من إنتاج فيديو كليب للنجمكريس براون، يُشاركهُ كلٌّ من Jeremih و Big Sean في تعاونٍ هو التاسع بين براون وفريتخ، وهذه المرة لأغنية حملت عنوان I Think Of You، كانت قد صدرت بداية شباط/فبراير الماضي، واستمع إليها الملايين عبر احد مواقع الإنترنت.
التصوير الذي إستمر ثلاثة أيام، تم في أجواء راقصة في استديوهات فوكس في لوس أنجلوس، بميزانية وصلت إلى ربع مليون دولار أميركي، ومن المتوقع أن يُبصر الفيديو النور خلال عشرة أيام، بعد أن تنتهي عملية المونتاج.
وتحت مظلَّة شركة الإنتاج التي يملكها فريتخ، يَنشَط الملحن وكاتب الأغنيات “نويل فيشر” المعروف بإسم Detail، والذي كتب للنجمة بيونسيه أغنيتها الشهيرة Drunk In Love، التي أدّتها مع زوجها النجم جاي زي، وقد قدّم مؤخّراً أربع أغنيات ناجحة جمعت كلاً من نيكي ميناج ودرايك، إلى جانب أغنيات للمغني Future

ضمن جولته الغنائية العالمية التي تحمل عنوان Purpose World Tour 2017 يستعد نجم الغناء العالمي جستين بيبر لإحياء حفل ضخم في دبي.
الحفل من المقرر إقامته في السادس من شهر أيار/مايو المقبل في مجمّع Autism Rocks Arena بالتعاون بين شركة 117 Live وشركة Platinum Records التابعة لمجموعة “ام بي سي”.
ومن المقرر أن يقدّم جستين بيبر خلال الحفل أغنيات ألبومه الأخير Purpose الذي صدر في الأسواق العالمية نوفمبر الماضي إلى جانب مجموعة من أشهر أغنياته التي يحبّها الجمهور.

 

لسوريا الإعلامية : شارل عبد العزيز