الجيش العربي السوري يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر

الجيش العربي السوري يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر

أكد مصدر عسكري بأن عمليات الجيش في جوبر أدت إلى مقتل وإصابة المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له نتيجة الضربات المتلاحقة على محاور التحرك وفي مناطق القتل المخططة على عدة اتجاهات في جوبر

وفي وقت سابق نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية.

وأفاد الإعلام الحربي بأن العمليات تركزت خلال الساعات القليلة الماضية على النقاط التي تسللت إليها المجموعات الإرهابية أول أمس في محيط منطقة معامل الغزل شمال حي جوبر وأسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأسفرت العمليات العسكرية للجيش على مواقع الإرهابيين شمال حي جوبر خلال اليومين الماضيين عن مقتل أكثر من 157 إرهابيا بينهم أجانب ومتزعمون وإصابة المئات وتدمير 3 عربات مفخخة قبل وصولها إلى نقاط الجيش و3 دبابات و4 عربات مدرعة و5 مرابض هاون و3 مدافع و15 عربة مزودة برشاشات  للتنظيمات الإرهابية.

وذكر مصدر ميداني  أن وحدات الجيش قصفت محاور تحرك وخطوط إمداد الإرهابيين القادمة من عمق الغوطة الشرقية باتجاه شمال حي جوبر وأوقعت بينهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأحبطت وحدات الجيش أمس المحاولات المتكررة لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التابعة له لفك الطوق عن المجموعات الإرهابية المحاصرة في منطقة معامل الغزل شمال جوبر.

وكانت مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له تسللت أول أمس باتجاه محيط معامل الغزل شمال جوبر حيث تصدت لها وحدات الجيش العاملة فى المنطقة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفها وألقت القبض على عدد الإرهابيين.

 

المصدر: وكالات