الجيش يتصدى لهجمات إرهابيي النصرة بريف حماة الشمالي تزامناً مع غارات لسلاحي الجو السوري والروسي مستهدفة تحركاتهم

الجيش يتصدى لهجمات إرهابيي النصرة بريف حماة الشمالي تزامناً مع غارات لسلاحي الجو السوري والروسي مستهدفة تحركاتهم

تتصدى وحدات الجيش العربي السوري لهجمات إرهابيي “جبهة النصرة” والفصائل المتحالفة معها على محوري صوران ومعردس في ريف حماه الشمالي، حيث شنّ التكفيريون هجوماً على نقاط الجيش في صوران عقب تفجير مفخخة اعقب ذلك اشتباكات بمختلف انواع الاسلحة, تزامناً مع غارات سورية – روسية مشتركة تستهدف تحركات الإرهابيين في محيط الإشتباكات .
هذا ولا تزال الاشتباكات مستمرة، ولا صحة لما تروجه تنسيقيات المسلحين ووسائل الإعلام الداعمة لهم عن سيطرتهم على بلدة صوران أو انسحاب الجيش العربي السوري من بلدة معردس.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش العربي السوري 3 عربات مدرعة وتحصينات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في ريف حماة الشمالي. وحسب ما أفاد مصدر عسكري فإن وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة على تجمعات وتحصينات إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة الزيارة وقرية العنقية أسفرت عن تدمير 3 عربات مدرعة ومزودة برشاشات ومربضي هاون , فضلاً عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير مابحوزتهم من عتاد حربي .

يذكر أن وحدات من الجيش دمرت أمس آليات ومقرات لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات التكفيرية التابعة له في طيبة الامام وكفرزيتا واللطامنة واللحايا والزوار ومحيط قرية قلعة المضيق شمال غرب مدينة حماة بنحو 50 كم.