أخر مستجدات الأحداث في العاصمة دمشق

أخر مستجدات الأحداث في العاصمة دمشق

مازالت غارات سلاح الجو متواصلة ، وأكثر من 25 ضربة تستدف محاور جوبر والقابون شرق العاصمة دمشق .

هذا وقال التلفزيون السوري بأن لا صحة لما تبثه بعض وسائل الإعلام عن سيطرة المجموعات المسلحة على كراجات العباسيين في دمشق .

-ويذكر بأن منذ الصباح غطت سحب الدخان مناطق شرق العاصمة بعد تفجير سيارتين مفخختين على جبهات شرق العاصمة حي جوبر والقابون ، و سجل ذلك سقوط عدد من قذائف الهاون على أحياء المهاجرين وباب توما والتجارة والعباسيين دون ورود معلومات عن إصابات بشرية فيما سقطت عدد من طلقات الرصاص المتفجر على الاحياء الشرقية للعاصمة.

هذا وتم إغلاق طريق شارع فارس خوري وساحة العباسيين لمدة من الوقت كما أغلق طريق اتستراد الفيحاء .

الأصوات القوية الناتجة عن قصف الجيش السوري لمواقع الإرهابيين مازالت مسموعة في أرجاء العاصمة دمشق  .

وذكر بيان صادر من قاعد حميميم : بأن  القوات الحكومية السورية تتعرض لعمليات هجومية معاكسة في أحياء العاصمة دمشق منذ صباح اليوم , حيث تجري اشتباكات دموية بين الطرفين في محاولة للأخير لإعادة التوزان في المنطقة بعد تقدم قوات الفرقة العسكرية الرابعة  في منطقة القابون في الجهة الشمالية الشرقية من العاصمة دمشق , فيما تحدثت التقارير الميدانية أن الهجوم الإرهابي استهداف نقاطاً لقوات الجيش التي تتمكز حول أحد أهم الأحياء التي يتواجد فيها الإرهاب في العاصمة دمشق وهو حي جوبر الذي تعرض لمعارك تعتبر الأعنف على مستوى سوريا .

مصادر إعلامية تحدثت عن وصول تعزيزات كبيرة للجيش السوري في جبهة جوبر الذي يعمل على استرجاع النقاط التي تم إخلاؤها عقب الهجوم العنيف لمسلحي “فيلق الرحمن” و “جبهة النصرة” على محور الكراش .

وهذا ويستمر الطيران الحربي بدك معاقل ميليشيا ” فيلق الرحمن ” في عين ترما وحرستا بعدة ضربات جوية .