أخبار الرياضة : ريال مدريد ينافس برشلونة على موهبة مارسيليا .. وجماهير أرسنال تواصل الانقلاب على فينجر

أخبار الرياضة : ريال مدريد ينافس برشلونة على موهبة مارسيليا .. وجماهير أرسنال تواصل الانقلاب على فينجر


جماهير أرسنال تواصل الانقلاب على فينجر:
واصلت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي، الاحتجاج على مدرب الفريق، الفرنسي أرسين فينجر، بعد الخسارة الثقيلة الثلاثاء الماضي أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا 1-5.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن العشرات من جماهير أرسنال تجمهرت أمام ملعب الفريق (الإمارات) قبل مباراة لينكولن سيتي، في الدور ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.
ويعتبر هذا التجمهر هو الثاني من نوعه خلال الخمسة أيام الماضية، حيث رفع المشجعون لافتات تطالب برحيل أرسين فينجر عن الفريق، ولعل أبرزها كان “المركز الرابع ليس بطولة” في إشارة لحصد أرسنال المركز الرابع في البريمييرليج خلال السنوات الأخيرة الماضية.
ويعارض العديد من جماهير نادي أرسنال الإنجليزي، فكرة تمديد أرسين فينجر لعقده مع الفريق، حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الحالي.

 


5 عوامل ترجح كفة برشلونة في موقعة الريازور :
يحل نادي برشلونة، ضيفاً على ملعب “ريازور” لملاقاة ديبورتيفو لاكورونيا في حساب الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى فيها للإستمرار في نتائجه الإجابية في الآونة الاخيرة.
ويأتي هذا اللقاء بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه رجال لويس إنريكي بالعودة امام باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا.

 


دي خيا يعلق المفاوضات مع ريال مدريد :
ذكرت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، أن الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، قطع مفاوضاته مع نادي ريال مدريد، الذي يرغب في الحصول على خدماته الصيف المقبل.
وقالت صحيفة “الكونفيدنسيال” الإسبانية إن دافيد دي خيا طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز، تأجيل المفاوضات مع ريال مدريد خلال الفترة الحالية.
وأكدت الصحيفة، أن دي خيا يريد التركيز على التأهل مع مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بالوصول للمراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم أو الفوز بالدوري الأوروبي.
ووفقًًا للتقارير فإن خورخي مينديز اجتمع بدافيد دي خيا في يناير/كانون الثاني الماضي من أجل إبلاغه برغبة ريال مدريد في التعاقد معه الصيف المقبل.
وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد دي خيا الحالي بقيمة 44 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقد اللاعب حتى عام 2019.
ووففًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية فإن إدارة مانشستر يونايتد سوف تسعى لتمديد عقد اللاعب مرة أخرى في الفترة المقبلة.

 


ريال مدريد ينافس برشلونة على موهبة مارسيليا :
كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم السبت، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، يراقب بقوة متوسط ميدان نادي مارسيليا الفرنسي ماكسيم لوبيز.
وقالت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد إن زيدان منبهر بالأداء الذي يقدمه الشاب لوبيز (19 عامًا)، رفقة مارسيليا في الدوري الفرنسي هذا الموسم.
ولفت لوبيز انتباه العديد من الأندية في أوروبا وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني، نظرًا للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها.
وخاض لوبيز مع مارسيليا في الدوري الفرنسي هذا الموسم 26 مباراة سجل فيها هدفاً وصنع 7 أخرى، وخاض 2002 دقيقة مع الفريق الأول.
وقال زيدان سابقًا عن لوبيز: “لقد كنت ألعب مع أطفالي، عندما أشاهده يلعب بهذه الطريقة وهذا الأسلوب، أعتقد أنه استثنائي بالنسبة لعمره، إنه يصنع الكثير من اللعب للآخرين”.
يذكر أن ماكسيم لوبيز وقع الشهر الماضي عقدًا جديدًا مع نادي مارسيليا الفرنسي، حيث يمتد عقده الحالي مع الفريق الفرنسي حتى عام 2021.

 


ميلان يكشف حجم إصابة نجمه الإسباني :
أعلن نادي ميلان، اليوم السبت، إصابة لاعب الفريق الإسباني سوسو، بمزق بعضلة الفخذ الأيسر، والتي أبعدته عن مواجهة يوفنتوس، أمس الجمعة، بالجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، وانتهت لمصلحة البيانكونيري (2-1).
كان اللاعب، خضع لفحوصات طبية، مكثفة أعلن النادي، نتيجتها على الموقع الرسمي، مشيرًا إلى أن عودته للملاعب ليست محددة، وأن الأمر سيتوقف على تقييم حالته بشكل مستمر، طبقًا لمدى الاستجابة للعلاج.
وفشل اللاعب في المشاركة بالمران الجماعي للفريق، الخميس الماضي، ليتم استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة يوفنتوس، ومن ثم خضوعه لفحوصات طبية مكثفة لتشخيص إصابته بشكل أكثر دقة.
وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” اليوم السبت، إلى أن التوقف المقبل لبطولة الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية، قد يشهد عودة اللاعب مجددًا للمشاركة في تدريبات فريقه تمهيدًا للعودة للمباريات.

 


مدرب بورنموث سعيد بتجاوز المحنة أمام وست هام :
أعرب إيدي هاو، مدرب بورنموث، عن سعادته الغامرة لانتزاع فريقه 3 نقاط ثمينة، بفوزه المثير (3-2) على وست هام يونايتد، ضمن الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم السبت.
وتابع هاو، فريقه وهو يضيع ركلتي الجزاء، لكنه استطاع الاحتفال، بأول انتصار للفريق في 2017 عندما أكمل جوشوا كينج، ثلاثيته في الدقيقة (90) ليقود الفريق للفوز.
وقال هاو، الذي يتقدم فريقه بفارق 6 نقاط على هال سيتي، صاحب المركز الـ18: “الارتياح هو الشعور الطاغي حاليًا. في مثل هذه الظروف.. تجد مزيجًا من المشاعر، إلا أن الشعور الأساسي، هو الارتياح”.
وأضاف “ما حدث اليوم يلخص حال الدوري الإنجليزي حقًا.. هناك فترات ارتفاع، وانخفاض شديدة، لكنني أعتقد أننا أدينا بشكل جيد”.
وأضاف “كانت هناك الكثير من الهجمات علينا، وهذا يلخص ما مررنا به، إلا أن كافة اللاعبين، بذلوا كل ما في وسعهم لنسجل هدفًا رائعًا منحنا الفوز”.
وتعادل بورنموث، خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد، الأسبوع الماضي، عقب عرض قوي.
وجاءت ثلاثية كينج عقب إضاعته لركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيع بورنموث ركلة جزاء أخرى عقب تسجيل كينج لهدف التعادل. وتصدى دارين راندولف حارس وست هام لركلة سددها بينيك أفوبي برعونة.
وقال هاو: “اندهشت لرؤية جوشوا، وهو يضيع ركلة الجزاء، لكن لا يوجد أي مشكلة في ذلك”. وأضاف: “يمر كينج بموسم استثنائي”.

 

لسوريا الإعلامية | معين المحمد