دريد لحام وعودة إلى الشاشة بعد غياب، زهير رمضان يمنع سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب من التمثيل في سوريا، الكويتية حليمة بولند: ما عندكم شغل غيري!

دريد لحام وعودة إلى الشاشة بعد غياب، زهير رمضان يمنع سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب من التمثيل في سوريا، الكويتية حليمة بولند: ما عندكم شغل غيري!


وقعت الممثلة السورية روعة ياسين عقد مشاركتها في مسلسل “قناديل العشاق” (تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج سما الفن).
وكشفت روعة ياسين أنها تجسد في العمل الشامي شخصية “ياسمين” التي تحيك كذبة ومؤامرة على أقرباء زوجها لتحصل على الميراث، ويرافق ذلك الكثير من الأحداث، حتى تنتهي بها الأمور إلى نهاية مؤسفة.
ويعد هذا العمل الثالث لياسين هذا الموسم بعد “وردة شامية” مع المخرج تامر إسحق الذي سيعرض في السباق الرمضاني، و”سنة أولى زواج” مع المخرج يمان إبراهيم.

 


يعود النجم القدير دريد لحام بعمل درامي سوري لبناني مشترك بعد غياب عن الدراما طيلة ثلاث سنوات.
وتدور أحداث العمل حول قصة حب تدور أثناء الحرب التي تحصل في سوريا ويناقش السيناريو القضايا من محاور جديدة ومختلفة.
ويحمل المسلسل عنوان “شوق” ويشارك إلى جانب دريد لحام الفنان “زياد برجي” ونسرين طافش، وباسم ياخور، وسوزان نجم الدين، وشكران مرتجى.

 


أكدت النجمة السورية القديرة سلمى المصري أنها ضد عمليات النفخ ولكنها ليس ضد استخدام البوتوكس فهو ضروري للوجه نتيجة التعب ” حسب تعبيرها “.
ولفتت سلمى في مقابلة مع إذاعة “سورية الغد” إلى أنها تعتمد على حدثها في اختيار الشخصيات التي تؤديها .
وقالت: ” لدي تفاؤل دائماً وأستعمل حدسي إلى جانب قراءة العمل لاختيار الشخصية ” ونوهت إلى الانحدار الذي تعاني منه الدراما السورية حالياً والظروف الصعبة التي يعمل بها الممثل في سوريا وخصوصاً التعامل مع شركات الإنتاج ” التي تحاول اللجوء إلى أعمال بعيدة عن الواقع بسبب الحصار والمقاطعة المفروضة على الدراما السورية”.
وعن علاقتها الشخصية مع الوسط الفني قالت “أنا بعيدة تماماً عنه ولكن سحر فوزي صديقة مقربة بحكم السفر الذي يجمعنا وأحب غادة بشور ”
ولفتت سلمى أنها تحضر حالياً لبرنامج تلفزيوني ستتعاون فيه مع القطاع الرسمي لتقديم مساعدات للمرضى والمحتاجين والمتضررين في سوريا.

 


مشاكل مسلسل قناديل العشاق لم تنتهي عند انسحاب قيس الشيخ نجيب بل أيضاً تأجيل تصوير مشاهد سيرين عبد النور لأواخر الشهر الحالي وذلك بسبب معارضة نقيب الفنانين زهير رمضان لتصويرها للمسلسل في سوريا وسبب المنع يعود الى حلقة قدمتها سيرين عبد النور في حلقة من برنامج بلا حدود الذي عرض على قناة الأن.
وأيضاً زهير رمضان كان السبب وراء انسحاب قيس الشيخ نجيب من التصوير في سوريا ولكن هذا القرار جاء بعد شكوى قدمها بعض الممثلين السوريين لزهير رمضان وذلك لأحقية الممثلين المقيمين في سوريا بالمشاركة بالعمل.
ولحين الوصول إلى اتفاق مع زهير رمضان قام سيف الدين السبيعي بتأجيل مشاهد سيرين عبد النور إلى الأول من نيسان خصوصاً أن العمل من الصعب تصويره خارج دمشق بسبب أن القصة تدور في زمن الحكم العثماني.

 


النجم اللبناني جو أشقر سيدخل خلال الأيام القليلة المقبلة استوديو التسجيل لوضع صوته على أغنية جديدة سيعمد لإطلاقها بعد شهر رمضان المبارك، وأضافت المعلومات أن الأغنية ستحمل الطابع الإيقاعي وهي باللهجة اللبنانية وسيشمل موضوعها مفاجأة للجمهور اللبناني، كما سيعمد جو لتصوير الأغنية على طريقة الڤيديو كليب ليتزامن صدور الأغنية مع صدور الكليب الخاص بها.

 


في حلقة جديدة من برنامج لهون وبس حيث استقبل هشام حداد الفنانة الاستعراضية عايدة أبو جودة عبر قناة LBCI.
في البداية تحدّثت أبو جودة عن غيابها، حيث قالت إن هذا الغياب بسبب ظروف شخصية والسفر الدائم.
وأشارت أبو جودة إلى أنه الأن هناك تصنّعاً كثيراً في الفن، والحمدلله أنني بقيت على طبيعتي والناس مازالت تحبني وتتذكرني.
وكشفت أن أغنية أيام اللولو كانت لها في الأساس وغنّتها في الأردن، لكن حصلت بعض المشاكل في ذلك الوقت حيث كانت قد سمعتها الفنانتين سميرة توفيق وصباح أيضاً، وانشهرت بعد ذلك بـ”فوزي يا فوزي”، و”أنا عايدة أم الجود”.
وعن الأفضل بين ميريام فارس وهيفا وهبي، قالت أبو جودة: “أحب كل الفنانات وتعجبني أغنية لون عيونك للفنانة نانسي عجرم، كما لدي محبة كبيرة للأستاذ نبيه بري فهو شخص محترم أوجّه له تحية كبيرة”.
وأكدت أبو جودة أنها مستعدة للعودة إلى إحياء الحفلات والمهرجانات من جديد.

 


نشر السوبر ستار راغب علامة صورة من داخل استوديو التسجيل جمعته مع الموزع الموسيقي ناصر الأسعد وأرفق الصورة بالتعليق عليها قائلاً:
قريباً جداً جداً في الاستوديو مع الموزع الموسيقي ناصر الأسعد نضع اللمسات الأخيرة على أغنيتي الجديدة تركني لحالي.

 


يحيي النجم عاصي الحلاني حفلاً فنياً ضخماً في الكويت 6 نيسان المقبل بحيث سيقدّم الحلاني باقة منوعة من أغنياته الجديدة والقديمة، وعلى صعيد آخر أطلق الحلاني برومو كليبه الجديد لأغنيته الجديدة “نشيد الأسرى” التي ستصدر قريباً.

 


تستعد السيدة ماجدة الرومي لإطلاق أغنية جديدة قريباً وهي من ألحان الفنان سليم عساف ومن المفترض أن تصدر الأغنية قبل صدور ألبوم الماجدة الذي وكما علمنا أنه سيصدر في نهاية شهر أيار المقبل.

 


بعد علاقة الحب التي ربطت الاعلامي وسام بريدي بعارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، كشف بريدي أن “جمال ريم لا يقتصر على شكلها الخارجيّ فحسب، بل إنّها أجمل بكثير من الداخل إن من حيث تربيتها، أخلاقها، أناقتها، تهذيبها وطريقة تعاملها مع الناس”.
وأضاف بريدي في حوار مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “قلة هم الناس الذين يملكون هذه الصفات، كما إنها نظيفة من داخلها، وأهم شيء في الحياة العثور على شخص نظيف يمكن الوثوق به”.
وردًا على سؤال عن كيف سيتزوّجان، قال بريدي: “قوّة الحب تكون عندما يكون ربنا مباركاً، وكونوا متأكدين أن الله سيُبارك”.
وسخر بريدي من كلّ من تساءل إن كان قد انفصل عن ريم، نافياً الموضوع، مضيفاً: “طمّنوا بالكم وارتاحوا، عارفين كتير منيح ليش أعلنّا عن العلاقة، لأن الحب موجود من جوا ومن برا”.

 


بعدما كانت انتشرت العديد من الأخبار التب تشير إن فيلم الهضبة عمرو دياب السينمائي الجديد الذي سيعود من خلاله إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام سنوات وسيُعرض في عيد الفطر المقبل من تأليف محمّد حفظي، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج تامر مرسي، سيروي قصة حياته، أشارت بعض المصادر المطّلعة إن الفيلم سيكون عمل درامي غنائي ولن يتناول لا من قريب ولا من بعيد قصة حياة الهضبة أو يرويها بتاتاً.
نشير إنه انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة مفادها إن عمرو قرّر أن يشاركه نجله عبد الله في بطولة فيلمه الجديد.
من جانب اخر، تخطّت نسبة مشاهدة كليب دياب “معاك قلبي” إخراج هادي الباجوري حاجز ال 4 مليون و 541 ألف على “يوتيوب”.
أغنيّة “معاك قلبي” من كلمات تامر حسين، لحنها يحمل إمضاء محمّد النادي، وتوزيعها الموسيقي يحمل بصمة أسامة الهندي.

 


اطلق صنّاع فيلم “بترا بوابة الزمن” الڤيديو الخاص للأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم والتي قدّمتها الفنانة المغربية سميرة سعيد، وهي من ألحان محمد يحي، وكلمات محمد رمضان، وتوزيع وليد شراقي.
وكانت سميرة سعيد قد وافقت على تقديم تتر الفيلم بعد مفاوضات بينها وبين المنتجة مي مسحال، وقامت بتصويرها تحت إدارة المخرج عثمان أبو لبن.
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يحاولون إثبات نظرية علمية في منطقة البتراء الأثرية في الأردن، مما يعرضهم لمشاكل عديدة وتتوالى الأحداث.
“بترا بوابة الزمن” من بطولة محمد جمال، كريم محجوب، ميرنا نور الدين، زياد يوسف، نور أبو سنينة، أحمد صلاح الدين، وهو من تأليف مي مسحال، وإخراج عثمان أبو لبن.

 


أصدر النجم عبد المجيد عبد الله أغنيّة منفردة جديدة تحمل اسم “مانقصني” سجلت أكثر من 839 ألف مشاهدة على “يوتيوب”.
“مانقصني” كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان: نواف عبدالله، توزيع: سيروس، مكساج: جاسم محمد، ايقاع: عبدالحميد الصقر، كورال: نهمه قروب – الكويت، وتوزيع ديجيتال: شركه قنوات.
من جانب أخر، يحيي عبد المجيد حفل في “دار الأوبرا الكويتيّة” في “مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي” – الكويت من تنظيم شركة “روتانا للصوتيات والمرئيّات” يوم الخميس 30 آذار 2017 .

 


ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على مقطع الڤيديو الذي انتشر قبل ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “جديد أغنية فقدتك بصوت الإعلامية حليمة بولند” وقيل أنه لها.
ونفت بولند أن تكون هي من تقوم بغناء “فقدتك” للفنان الإماراتي حسين الجسمي بهذا الڤيديو.
وعلقت بولند عبر حسابها الرسمي قائلةً: ” للتوضيح منتشر ڤيديو حالياً ناسبينه ليّ على أساس أنو أنا، والحقيقة هذا مو صوتي ومو أنا، ورح نزل الڤيديو المفبرك الحين”.
وتابعت:” وبالمناسبة سوف أقاضي كل اللي ينتحلون شخصيتي ويقلدون صوتي ورح أرفع عليهم قضايا، لأن جد جد مصختوها شنو ما عندكم شغل غير حليمة بولند”.

 


بعدما أثار الجدل حادث وفاته كشفت تقارير الطب الشرعي البريطاني عن أن النجم العالمي جورج مايكل توفي نتيجة إصابته بضعف في عضلة القلب ومعاناته مع مرض كبدي.
الطب الشرعي وبعد مرور شهرين على تشريح جثة مايكل أكدأان الراحل لم يعانِ من إدمان المخدرات أو الكحوليات، وأن وفاته كانت طبيعية من دون وجود أي اشتباه جنائي.
ومن المقرر أن يتم دفن النجم الراحل الذي توفي يوم 24 من شهر كانون الأول الماضي خلال أيام.

 


أطلت النجمة كريستن ستيوارت في العرض الأول لفيلمها Personal Shopper يوم أمس في لوس أنجلوس .
كريستن البالغة من العمر 26 عاماً قصت شعرها كثيراً واعتمدت اللون الأشقر.
إطلالة كريستن كانت بتوقيع Sally La Pointe.
والتقطت كريستن الصور مع المخرج أوليفييه كاساياس.
قصة العمل تتمحور حول “ماورين فتاة في منتصف العشرينات من عمرها، وتعمل في وظيفة لا تطيقها بالمرة، حيث تتولى المسؤولية عن ملابس واحد من الشخصيات اﻹعلامية الشهيرة، وذلك ﻹنها لم تجد وظيفة أفضل لتنفق على نفسها خلال إقامتها في فرنسا، وتعيش في انتظار أية اشارة من شقيقها الذي توفى منذ أشهر قليلة.”

 

لـسوريا الإعلامية | شارل عبدالعزيز