إحباط هجوم لإرهابيي النصرة بدرعا والقضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” بدير الزور وريف السلمية

إحباط هجوم لإرهابيي النصرة بدرعا والقضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” بدير الزور وريف السلمية

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” على إحدى النقاط العسكرية في منطقة درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري أن “وحدات الجيش نفذت صباح اليوم عمليات دقيقة على تجمعات ومحاور تحركات إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد ومخيم النازحين وحيي الكرك والعباسية وشمال غرب جامع بلال الحبشي بمدينة درعا”. العمليات أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش قضت “على مجموعة من إرهابيي “جبهة النصرة” هاجمت إحدى النقاط العسكرية شمال غرب جامع بلال الحبشي في درعا البلد”.

 

إلى ذلك  نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بالطيران الحربي ضربات مكثفة على تجمعات ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط مدينة دير الزور. وذكر مصدر عسكري, أن وحدات من الجيش دمرت عربات وآليات مزودة برشاشات لتنظيم “داعش” وأوقعت قتلى بين صفوف إرهابييه خلال قصف مدفعي وغارات للطيران الحربي على تحصيناتهم ومقراتهم في منطقة الثردة وتلة 17 وتلة الصنوف ومنطقة المقابر في محيط مدينة دير الزور.

 

فيما قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من إرهابيي “داعش” خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب وقطع خطوط الإمداد بين ريف سلمية الشرقية والريف الشمالي الغربي لمدينة تدمر. وذكر مصدر عسكري ظهر اليوم  أن وحدة من الجيش “نفذت عمليات مكثفة صباح اليوم مصحوبة برمايات مركزة من سلاح المدفعية على تجمعات ومقرات ارهابيي “داعش” في قرية البرغوتية بريف سلمية الشرقي”. العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين المرتزقة فضلاً عن تدمير سيارة دفع رباعي مزودة برشاش.