تقدم حذر للجيش في درعا والقضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” بدير الزور وريف السويداء

تقدم حذر للجيش في درعا والقضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” بدير الزور وريف السويداء

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات مدفعية على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مدينة دير الزور ومحيطها. وأفاد مصدر عسكري  بأن وحدات من الجيش دمرت عربات مزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” وقضت على عدد منهم في رمايات نارية مركزة  من سلاحي المدفعية والدبابات على تحصيناتهم ومحاور تحركهم في محيط المقابر والبغيلية وحطلة وغرب تلة الصنوف وتلة الرواد وحيي الصناعة والرشدية بدير الزور.

فيما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وآليات لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي المرتبط بكيان الاحتلال الاسرائيلي في منطقة درعا البلد وسيطرت على عدد من كتل الأبنية فيها.

وأشار مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت صباح اليوم عملية دقيقة ضد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في منطقة درعا البلد “استعادت خلالها السيطرة على عدد من كتل الأبنية بعد اجتثاث آخر إرهابيي التنظيم فيها”. لافتاً إلى أن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة هاجمت من محاور دوار المصري وحيي الكرك والأربعين عدداً من النقاط العسكرية في منطقة درعا البلد.

هذه الاشتباكات انتهت بإفشال الهجوم بعد مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير مابحوزتهم من عتاد حربي .

وإلى ريف السويداء الشرقي حيث دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مقراً لتنظيم “داعش” ..وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت رمايات دقيقة على تحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” على الأطراف الجنوبية لقرية القصر ما أسفر عن تدمير أحد المقرات وإيقاع الإرهابيين المتحصنين بداخله بين قتيل ومصاب.