القيادة العامة للجيش تعلن استعادة السيطرة على مدينة تدمر..مؤكدة أن الجيش العربي السوري هو القوة الوحيدة الفاعلة والقادرة على مكافحة الإرهاب واجتثاثه

القيادة العامة للجيش تعلن استعادة السيطرة على مدينة تدمر..مؤكدة أن الجيش العربي السوري هو القوة الوحيدة الفاعلة والقادرة على مكافحة الإرهاب واجتثاثه

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة استعادة السيطرة على مدينة تدمر بعد تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالعديد والعتاد.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيانها اليوم أنه .. “بعد سلسلة من العمليات العسكرية الناجحة وبإسناد جوي مركز من الطيران الحربي السوري والروسي استعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة بها بعد تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالعديد والعتاد” لافتة إلى أن وحدات الهندسة تقوم بتفكيك المفخخات والعبوات الناسفة التي خلفها التنظيم الإرهابي في المباني والشوارع والساحات العامة.

وأشارت القيادة العامة  إلى أن “أهمية هذا الإنجاز تأتي من المكانة التاريخية والحضارية لمدينة تدمر وتزامنه مع انتصارات الجيش العربي السوري في الريف الشمالي الشرقي لمدينة حلب ما يشكل ضربة قاصمة للتنظيم الإرهابي الذي بدأ يتقهقر وينهار تحت ضربات قواتنا المسلحة وحلفائها”.

كما و أكدت القيادة العامة أن هذا الانجاز يؤكد أن الجيش العربي السوري بالتعاون مع الأصدقاء هو “القوة الوحيدة الفاعلة والقادرة على مكافحة الإرهاب واجتثاثه” مشيرة إلى إن السيطرة على مدينة تدمر “تؤسس لتوسيع العمليات العسكرية التي تخوضها قواتنا المسلحة الباسلة ضد تنظيم داعش الإرهابي على محاور واتجاهات عدة وتضيق الخناق على إرهابيي التنظيم وتقطع خطوط إمدادهم”.

وختمت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بيانها بالتأكيد على أن الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء هو اليوم “أكثر عزماً وإصراراً على مواصلة عملياته ضد تنظيم داعش وجبهة النصرة وغيرهما من التنظيمات الإرهابية الأخرى حتى إعادة الأمن والإستقرار إلى كل شبر من ربوع الوطن”.