اللواء الشعار: نحن أصحاب حق ونمتلك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عنه

اللواء الشعار: نحن أصحاب حق ونمتلك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عنه

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار حتمية الانتصار على الإرهاب وداعميه.

وقال الوزير الشعار خلال تفقده اليوم دورة ضباط القيادات العليا في معهد تدريب الضباط.. “إننا أصحاب حق ونمتلك الإيمان والإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عن هذا الحق بفضل تضحيات جيشنا وقوانا الأمنية وصمود شعبنا والتفافه حول القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد”.

وأضاف.. أن المهام الملقاة على عاتق قوى الأمن الداخلي جسيمة وكبيرة في ظل هذه الحرب الإرهابية التي تشن على سورية مبينا أن قوى الأمن الداخلي معنية بخوض معركتين في آن واحد من خلال الدفاع عن الوطن إلى جانب قواتنا المسلحة الباسلة للقضاء على الإرهابيين الذين ينتشرون في بعض المناطق على الأراضي السورية إضافة إلى تأمين النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم وتصليب مناعتهم.

 

كما شدد اللواء الشعار على تنمية القدرات البدنية والعسكرية والمسلكية مبينا أن الإيمان وقوة الإرادة والتدريب والتأهيل وترسيخ الانتماء الوطني والحفاظ على القيم والأخلاق هي من أهم المرتكزات التي تحقق النجاح والنصر.

ودعا وزير الداخلية الضباط إلى الاهتمام بمرؤوسيهم وتعزيز الانتماء الوطني وتأمين الإرادة القوية بما يسهم في تنفيذ المهام المنوطة بوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي بإيمان وعزيمة مشددا على التمسك بالقوانين وتنفيذها بشكل جاد وأخلاقي بما يصون حقوق المواطنين وكرامتهم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.