درعا وريفها اليوم 21-2-2017

درعا وريفها اليوم 21-2-2017

مقتل مجموعة من الإرهابيين على يد مجموعة من  إرهابيي خالد بن الوليد ( داعش) المدرج على لائحة الإرهاب الدولي في بلدة حيط ويوجد أعداد كبيرة من الجرحى عرف بعض الأسماء منهم:
ﺟﻬﺎﺩ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ
ﺯﻳﺎﺩ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ
ﻣﺤﻤﺪ إبراهيم ﻋﻴﺸﺎﺕ
ﻳﺎﺳﺮ ﻣﻮﺳﻰ ﺑﺪﺍﻭﺓ ‏( ﻣﺪﻧﻲ ﺍﻋﺪﺍﻡ ﻣﻴﺪﺍﻧﻲ ‏)
ﻳﻮﺳﻒ ﻣﻮﺳﻰ ﺑﺪﺍﻭﻩ
ﻋﺎﻣﺮ ﺳﻠﻄﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ
ﻛﺎﻇﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻤﺎﻟﻚ ﺍﻻﻗﺮﻉ
ﻳﻮﺳﻒ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺍﻟﻤﺮﺯﻭﻗﻲ
ﺧﺎﻟﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻜﻨﺎﻭﻱ
ﻧﺒﻴﻞ ﺗﺮﻛﻲ ﺍﻻﻗﺮﻉ
ﺳﻤﻴﺮ ﺗﺮﻛﻲ ﺍﻻﻗﺮﻉ
* مقتل الإرهابي محمود محمد المصري احد عناصر المجموعات الإرهابية مايسمى الجيش الحر على يد عناصر ارهابيي خالد بن الوليد ( داعش) المدرج على لائحة الارهاب الدولي في بلدة جلين.
* استهدف الطيران الحربي السوري  تجمعات الإرهابيين بمدينة اليادودة وخراب الشحم ودرعا البلد بعدد من الغارات ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين .
المزيريب :
ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺩﺭﺍﺟﺔ ﻧﺎﺭﻳﺔ ﻣﻔﺨﺨﺔ تستهدف بعض العصابات الارهابية في وسط بلدة ﺍﻟﻤﺰﻳﺮﻳﺐ.

ﺩﺍﻋﻞ :
وحدات الجيش العربي السوري تستهدف بقذائف المدفعية مواقع العصابات و الفصائل والمجموعات الارهابية المتمركز في بلدة داعل وتحقق اصابات مباشرة.

* استهدفت وحدة من الجيش سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار كان يقودها انتحاري من تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي، قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية بمحيط حي المنشية بمنطقة درعا البلد، مما أحبط عملية الهجوم الانتحارية وتم القضاء على السيارة ومن بها.

* ﺣﺎﺩﺛﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ جديدة ﻓﻲ ﺩﺭﻋﺎ ﺍﻟﺒﻠﺪ استمرارا لمسلسل عمليات القتل والتصفيات بين العصابات الارهابية المسلحة بعد تكبيد الجيش العربي السوري المتمركزه في حي المنشية بدرعا البلد خسائرمتتالية في الارواح والعتاد
العملية الجديدة استهداف ﻟﺜﻼﺙ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺑﺎﻟﺮﺻﺎﺹ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﺠﻬﻮﻟﻴﻦ ﻻﺫﻭﺍ ﺑﺎﻟهروب..
ﻭﺍﻷﻧﺒﺎﺀ ﺍﻷﻭﻟﻴﺔ ﺗﺸﻴﺮ ﺃﻥ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺗﻌﺮﺿﻮﺍ ﻟﻤﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍلاﻏﺘﻴﺎﻝ لعنصرين ﻳﺘﺒﻌﻮﻥ ﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻤﻘﺪﺱ إحدى الفصائل الارهابية ﻭﺷﺨﺺ ﻣﻦ ﻫﻴﺌﺔ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻟﺸﺎﻡ الارهابية .

*مقتل الإرهابي عبد الكريم عبد الرزاق السعدي من بلدة عقربا على أطراف تل الجموع في ريف درعا الغربي في الاشتباكات الدائرة مع إرهابيي خالد بن الوليد “داعش” تنظيم الدولة المدرج على لائحة الإرهاب الدولي

*العصابات المسلحة تعلن  مقتل الارهابي ﻣﺎﻟﻚ العرمان ﺍﻟﻤﺴﺎﻟﻤﺔ ﺍﺑﻮ ﻣﻌﺎﻭﻳﺔ متاثرا باصابته التي تعرض لها في محيط حي المنشية بدرعا البلد .

 

متابعة : باسل المسلم