موعد صدور ألبوم النجمة نجوى كرم، من هي ضيفة الحلقة الأخيرة من أراب أيدول؟، حقيقة الحالة الصحية للنجم محمد منير

موعد صدور ألبوم النجمة نجوى كرم، من هي ضيفة الحلقة الأخيرة من أراب أيدول؟، حقيقة الحالة الصحية للنجم محمد منير


تحدثت الفنانة مرح جبر عن علاقتها بزوجها الكاتب السوري عثمان جحا حيث قالت :
” أتاني في عمر الأربعين، وهذا العمر غريب بالنسبة إليّ، فلم أكن أعرف ما هو الأربعين، وماذا سأفعل في هذه السن؟ وعندها قال لي بيتاً من الشعر: “ماذا تفعلين في الأربعين؟”، فأدركت أنه يعرف ما يشغل بالي ويجول في خاطري، وهذا ما لم أجده في غيره من الرجال، فجلسنا وتحدثنا ووجدته أقرب إلى شخصية والدي، بهدوئه وتفهمه، وأضافت “رغم أنه يصغرني بعامين، فهو يحتويني كثيراً، وقد أنقدني من الضياع في تلك المرحلة من عمري، وأشعرني بأنني أصغر من عمري، وأنني ما زلت المدللة والكل يدلّعني”


صرّحت النجمة اللبنانية نجوى كرم بأن ألبومها الجديد بات حاضراً، و أضافت نجوى أنه رغم الظروف التي حالت دون صدور الألبوم، فإنه سيصدر رغماً عن أنوف من لا يريدون صدوره.
وقالت نجوى في حديث تلفزيوني :” بين شق انشغالاتي و شق التنفيذ، أحب أن أبقى على اطلاع لكل تفصيل أحب أن أقوم به في الألبوم”.
و سيتضمن ألبوم نجوى الجديد 7 أغنيات جديدة بالإضافة إلى أغنية “حبيبي مين”، تعود من خلالها نجوى إلى أسلوب الأغنيات التي أصدرتها في التسعينات، وقالت نجوى :”لقد عدت إلى الخط الذي انطلقت به في بداياتي”.
و من المتوقع أن يصدر ألبوم نجوى الجديد نهاية شهر شباط الجاري و تحديداً في يوم عيد ميلادها الواقع في 26 شباط، وكذلك أطلقت نجوى كرم ڤيديو كليب أغنية “حبيبي مين” والتي صورتها في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد وانتشرت بسرعة بين صفوف معجبين نجوى كرم.


بعد أن برز الممثل طوني عيسى مقدماً لبرنامج “أهلية بمحلية” عبر شاشة الجديد، يعود الفنان الشامل الى الشاشة الصغيرة في مسلسل بعنوان “خمسين ألف” من إنتاج شركة أونلاين برودكشن للمنتج زياد شويري وإخراج دافيد اوريان.
وتشاركه الممثلة داليدا خليل بطولة المسلسل المقتبس عن قصة، والذي يحمل طابعاً رومانسياً كوميدياً خفيف، وقد باشر فريق العمل بتصوير الحلقات الأولى،
وأكّد عيسى أن تتر البدايو سوف تكون ديو بصوته وصوت داليدا خليل على طريقة مونولوج، والاغنية من كلمات فادي الراعي، وألحان باسم رزق.
واللافت أن البطلين يملكان صوتين جميلين ولهما تجارب سابقة في الغناء، وأغنية المسلسل حالياً بصدد التسجيل.


نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب تعليقاً لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعرب فيه عن سعادتها بمشاركتها في الحلقة الأخيرة من برنامج “أراب أيدول”.
وقالت شيرين عبد الوهاب: “استنوني في ختام الموسم الرابع من “أراب أيدول”، مبسوطة إني هكون مع نجوم لجنة التحكيم والمتسابقين الموهوبين والجمهور العظيم اللي بيشرفني دايماً”.


بعد صراع مع المرض توفي الممثل المصري صلاح رشوان في فرنسا أثناء علاجه من مرض السرطان.
وأشار نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي إلى أنّ الراحل يعاني من مرض السرطان منذ فترة، وظل يعالج في مصر حتى تعثرت حالته فتوجّه إلى فرنسا للعلاج هناك لكن تأزمت حالته ووافته المنية منذ ساعات، لافتاً الى أن جثمان الراحل سينقل الى مصر ليدفن هناك.
صلاح رشوان من مواليد عام 1950، وشارك في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية منها: مسلسل “المال والبنون”، مسلسل “الدالي”، فيلم “الطـاووس”، فيلم “وتمضي الأحزان”، فيلم “أهل القمة”.


في تصريحات جديدة له طمأن الفنان المصري محمد منير الجمهور ومحبّيه على حالته الصحية من ألمانيا حيث يمضي فترة راحة عقب الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخراً.
محمد منير أكّد عودته إلى القاهرة خلال الأسابيع القليلة المقبلة وشكر السفارة المصرية في برلين بجميع أعضائها وعلى رأسهم السفير المصري في ألمانيا بدر عبد العاطي، لاهتمامهم بالسؤال عليه ومتابعة حالته الصحية بعد إجراء العملية وقال: “الجمهور وحشني وبطمنهم وبشكرهم على دعواتهم لي في هذا الظرف”.
نفيد بالذكر أن محمد منير يستعد لطرح ألبومه الجديد بعنوان “الروح للروح دايماً بتحن” والذي يتضمن 10 أغنيات من بينها أغنيات من مسلسل “المغني” وغيرها جديدة وأبرزها أغنية “اللي غايب” التي يعيد فيها تقديم جزء من أغنية “لقيتك فين” للفنانة الراحلة فايزة أحمد من ألحان الموسيقار محمد سلطان، وكلمات الشاعر عمر بطيشة، والتي تم تنفيذها فى مدينة كولون بألمانيا بالتعاون مع فريق Cairo Steps، والموزع الموسيقى سباستيان مولر، وعازف العود المصري باسم درويش.


اعتذرت الفنانة مي عز الدين لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، على إثر قرارها المحزن بالنسبة لهم، وهو انسحابها من الموسم الرمضاني المقبل.
مي عز الدين معتادة على مصارحة جمهورها بشكل مستمر، لتكون آخر مصارحتها لهم هي انسحابها من الموسم الرمضاني المقبل، وذلك لعدم وجود وقت كافٍ للانتهاء من مسلسل “رسايل” التي كان من المقرر المنافسة به في ماراثون رمضان.
ونشرت مي عز الدين اعتذارها لجمهورها، مؤكدةً لهم أنها من الممكن أن تختار عملاً سينمائياً الفترة المقبلة، إذا ما وجدت سيناريو رائع يمكن أن يقدّم على الشاشة.
محبو مي عز الدين أبدوا حزنهم على عدم مشاهدتها هذا العام في الدراما الرمضانية، متمنين لها التوفيق في إيجاد عملاً جيداً في السينما.


فارق الممثّل الشهير وارن فروست Warren Frost الحياة عن عمر ناهز الـ 91 عاماً، وذلك بعد معاناة مع مرض لم يتم الكشفُ عنه.
وأكد خبرَ وفاة الراحل عائلتُه التي لفتت إلى أنه توفي في منزله في ميدليبوري-فيرمونت في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأصدر مارك نجلُ الراحل بياناً نُشر في إحدى المجلات الأمريكية ورد فيه، أنّ العائلة تشعر بالحزن الشديد للإعلان عن وفاة وارن فروست، وذكر أنّ الراحل علّمنا من خلال مسيرته أنّ الحياة المكرّسة لقول الحق يمكن أن تُحدِثَ فرقاً حقيقياً في حياة الآخرين.
يشار إلى أنّ وارن فروست نجم مسلسل Twin Peaks خدم في البحرية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية، وشارك في غزو نورماندي قبل أن يعود إلى الولايات المتحدة لدراسة اللغة الإنكليزية.
وخلال حياته المِهنية، أطلّ النجمُ في العديد من المسلسلات بينها Matlock وSeinfeld، وقرر أن يتقاعد عام 2000، إلا أنه عاد للتمثيل من أجل مسلسل “توين بيكس” في موسم جديد، بعد 25 عاماً على نهاية موسمه الثاني، وينطلق المسلسل في 21 أيار المقبل.


أكدت مجلة Life&Style أن النجم العالمي جورج كلوني لديه قائمة طويلة من العائلات والأشخاص الذين يستطيع الاختيار منهم للقيام بمهمة “عراب طفليه”، إلا أنه واقع في حيرة شديدة بهذا الشأن.
وقال مصدر مقرب من كلوني (55 عاماً) للمجلة عينها أن القائمة التي وضعها الأخير تضم مات ديمون Matt Demon المتزوج والأب لـ 4 بنات، وبراد بيت Brad Pitt الذي انفصل حديثاً عن الممثلة أنجلينا جولي Angelina Jolie والأب لـ 6 أبناء، وهما من أصدقائه المقرّبين وشاركاه بطولة سلسلة أفلام Ocean 11، كما كان ديمون من أوّل العارفين بحمل أمل علم الدين.
وعلى القائمة أيضاً شريك كلوني راندي غاربر زوج عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كرافورد Cindy Crawford التي تربطها بكلوني صداقة طويلة.
أما الممثل دون تشيدل Don Cheadle فقد علّق ساخراً على خبر حمل أمل علم الدين قائلاً: “أنا سعيد جداً لسعادة كلوني، لكن يبدو أنني من سيقوم بتربية طفليه”.
وأضاف تشيدل، وهو أب لطفلتين، “سيكون أباً فظيعاً، وسيكون علينا الاعتناء بالطفلين بدلاً منه، سنأخذ منه الطفلين وسندمرهما”
يشار الى أنّه يتم اختيار عرّاب وعرابة ليكونا وصيَّيْن على الأطفال في حال حدوث مكروه للأم أو الأب أو كليهما.

 

لـسوريا الإعلامية | شارل عبدالعزيز