سرايا القدس توقع الكيان الغاصب في كمين محكم شرق مدينة غزة

مدير مكتب  فلسطين المحتلة | عهد حازم الهيموني
أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحتلة قبيل آذان المغرب من يوم الجمعة أن لديها مفاجئات ستعلن عنها ضمن عمليتها المستمرة للدفاع عن أهل فلسطين في الصفة الغربية المحتلة وقطاع غزة والتي أطلقت عليها اسم ” البنيان المرصوص ” ..

وكانت المفاجئة الأولى حينما أعلنت سرايا القدس تبنيها لمحاولة اغتيال لرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وذلك بخمسة صواريخ فجر 5 ، وعلى الفور قطع نتنياهو المؤتمر الصحفي الذي كان فيه وهرب مختبئاً في الملاجئ .

في ساعات المساء وبشكل مباشر أعلنت سرايا القدس مفاجئة جديدة حيث أوقعت وحدة المغاوير التابعة لسرايا القدس قوة صهيونية في كمين محكم ، وأوقعت بين صفوف الجنود الصهاينة خسائر فادحة في حي الشجاعية شرق غزة .

أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس وعبر اتصال هاتفي مع قناة الميادين قال بأن قوة صهيونية حاولت التسلل إلى منطقة بشرق غزة وحاولت زرع أجهزة رصد فتصدت السرايا لها بقوة وأفشلتها . مؤكداً أن قائد المجموعة أكد وقوع إصابات في صفوف القوة الصهيونية المستهدفة بعد تفجير عبوات ناسفة وإطلاق نار وتدخلت وحدات الإسناد التابعة للسرايا بصواريخ 107 وقذائف هاون 60 ملم ، وكثفت وحدات الإسناد التابعة للسرايا من قصفها لموقع ناحل عوز العسكري بالصواريخ والهاون لمنع العدو الصهيوني من التقدم لمنطقة الحدث . وأعلن أبو أحمد أن المجاهدين الذين قاموا بالكمين عادوا بسلام ، إلّا مجاهد واحد فقد الاتصال معه لمدة ساعة تقريباً وعاد فيما بعد بسلام والحمد لله .

وذكرت القناة الثانية للتلفزيون الصهيوني أن قوة من وحدة لواء غولاني وقعت في كمين محكم شرق مدينة غزة . ويذكر أيضاً أن الغارات الصهيونية التي تستهدف السكان العزل في قطاع غزة لا زالت متواصلة منذ خمسة أيام تقريباً حتى اللحظة ، وكان آخر خبر هو استشهاد 3 مواطنين وعدد من الإصابات بمحيط منزل الشهيد القائد مقلد حميد بمخيم جباليا شمال القطاع .

… يتبع …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.