بالصور .. نسرين طافش تقتحم عالم الغناء

بالصور .. نسرين طافش تقتحم عالم الغناء

بعد نجاحها في عالم التمثيل منذ أكثر من عشر سنوات، قرّرت الممثلة السورية نسرين طافش، دخول عالم الغناء خصوصاً أنها تملك حضوراً مميزاً وصوتاً جميلاً.

نسرين صوّرت أول أغنية Single لها في لبنان تحت إدارة المخرج المخضرم سعيد الماروق وتم تصوير المشاهد بين العاصمة بيروت والبترون، اختارت نسرين أغنيتها أن تكون رومانسية تتناسب مع الأجواء الشتوية، وستطل فيها في عيد العشاق الذي يصادف في 14 شباط – فبراير.

الأغنية بعنوان (متغير عليي) كلمات والحان المايسترو اياد ريماوي، توزيع موسيقي جان ماري رياشي، وهذا لن يكون عملها الغنائي الأول والأخير بل ستطرح نسرين Single جديد بعد (متغير عليي) قبل أن تقدم ألبوماً كاملاً سيضم عدداً من الأغنيات بلهجات متعددة بين اللبناني، المصري، الخليجي والراي الجزائري.

تعاونت نسرين مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أحمد ماضي، زياد برجي، حياة اسبر، فضل سليمان، حسام كامل وغيرهم. وتميزت أيضاً بالفستان الأحمر الذي لفت انتباه الجميع لأنه برز جمال نسرين وهو من تصميم المصممة اللبنانية عائشة رمضان.

أما على صعيد التمثيل تصور حالياً في دمشق مسلسل من بطولتها بعنوان (شوق) إخراج رشا شربتي وبمشاركة أهم النجوم في سوريا ومنهم ممنى واصبح، صباح الجزائري وباسم ياخور بالإضافة إلى عدد من النجوم المخضرمين، سيتم عرض المسلسل في شهر مارس – آذار المقبل عبر شاشة OSN وعبر شاشات عربية في شهر رمضان المبارك المقبل.