سامسونغ تسخر من هاتفي آيفون 6 و ساعة آبل واتش

يبدو أن لعبة القط و الفأر بين عملاقي التكنولوجيا الأمريكي آبل و الكوري الجنوبي سامسونغ ما زالت مستمرة, و فيما يعتقد البعض أن فصول الحرب بين الشركتين مستمرة فقط على مستوى المحاكم و الدعاوى القضائية, فإن ساحات الإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي بدورها تشهد بعضا من فصول هذه الحرب.
قبل يومين قدمت آبل في فعاليتها المنتظرة أحدث ابتكاراتها لهذه السنة, و هي للتذكير هاتفي آيفون 6 و آيفون 6 بلس بالإضافة إلى ساعتها الذكية الأولى (آبل واتش), و فيما اختلفت الآراء بين معجب بما قدمته الشركة الأمريكية في هذه الأمسية و بين من اعتبره دون المستوى و بعيدا عن المفاجآت, فإن العدو اللدود سامسونغ لم يتأخر في إعطاء رأيه في هذا الحدث.
الشركة الكورية سامسونغ نشرت بالأمس مجموعة من الفيديوهات على حسابها الرسمي على يوتيوب, و الغرض الرئيسي لذلك كان الترويج لـ Galaxy Note 4 و Galaxy Gear S لكن في الواقع كانت هناك سخرية و استهزاء بما قدمته آبل خلال عرضها الأخير من خلال التعليق ليس فقط على ما قدمته آبل و إنما كذلك على بعض ما قاله تيم كوك و غيره من مسؤولي آبل خلال العرض.
سامسونغ سخرت في مجموعة الفيديوهات التي نشرتها بالأمس من البث المباشر لآبل خلال فعاليتها و الذي تعرض لانقطاعات متكررة بالإضافة إلى حجم شاشة آيفون 6 بطرازيه و غياب قلم إلكتروني و كذلك قدرة بطارية الهاتف من دون نسيان الساعة الذكية آبل واتش.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=vA8xPyBAs_o
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=bpv5_SPrk_w
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=bpv5_SPrk_w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.