الحلقي: الحكومة حريصة على تذليل الصعوبات والارتقاء بالخدمات

في إطار التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم والمشكلات التي تعترض حياتهم، التقى الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء أمس أعضاء مجلس الشعب عن محافظة إدلب، وجدّد الدكتور الحلقي حرص الحكومة على تذليل العقبات التي تعترض حياة المواطنين على امتداد ساحة الوطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم ومشاركتهم في صنع القرارات التي تلامس همومهم وطموحاتهم، لافتاً إلى أن تعزيز الأمن والاستقرار والاقتصاد الوطني يتطلب حشد طاقات جميع أبناء الوطن.

وأكد الدكتور الحلقي أهمية الدور التكاملي بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في إطار تحقيق التشاركية في بناء الوطن بين كل مكونات الشعب والدولة.
وشدّد رئيس مجلس الوزراء على اهتمام الحكومة بالواقع الخدمي والمعيشي والتنموي لمحافظة إدلب لتعزيز الاستقرار الاجتماعي لأبنائها وحرصها على تحسين أداء القطاع الإداري الحكومي فيها وتسهيل الإجراءات والحد من الروتين ومكافحة مظاهر الفساد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
من جانبهم نوّه أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة بجهود الحكومة لمواجهة الحرب الظالمة التي تتعرض لها سورية ولاسيما في إطار تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني وتلبية المستلزمات المعيشية والخدمية لأبناء المحافظة, وتناول الحديث خلال اللقاء واقع المحافظة وأهمية تفعيل المصالحات الوطنية فيها وإمكانية إحداث جامعة فيها ومعالجة القروض المتعثرة لذوي الدخل المحدود من خلال إعادة جدولتها وإعادة تأهيل بعض المؤسسات الاقتصادية الحكومية وتأمين بعض الأجهزة الطبية النوعية لمشافي المحافظة والاهتمام بالقطاع الزراعي وإمكانية إحداث محطة غاز متنقلة وإحداث ناحية وسجل للنفوس في الفوعة.
حضر اللقاء الدكتور حسيب شماس وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب والدكتور محمد مطيع مؤيد وزير الدولة لشؤون تنمية المنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.