الجيش يدمّر أوكارهم ومعسكرات تدريبهم في القنيطرة ودير الزور والرقة ويواصل تقدمه في جوبر

مجدداً واصل جيشنا الباسل تقدمه في جوبر وقضى على أعداد من الإرهابيين وضبط شبكة من الأنفاق، ودمّر أوكاراً لهؤلاء المرتزقة في ريف دمشق وحلب وحماة وإدلب ودرعا وأوقع العشرات منهم قتلى بعضهم من جنسيات غير سورية، كما أوقع عدداً آخر من الإرهابيين قتلى في بلدة داما بريف السويداء، بينما نفّذ سلسلة عمليات مركزة ضد أوكار إرهابيين آخرين في القنيطرة ووجّه لهم ضربات محققة وكبّدهم خسائر فادحة، ودمّر أوكاراً لإرهابيي ما يسمى تنظيم «دولة العراق والشام» في دير الزور، وكذلك استهدف معسكرات تدريب لإرهابيي التنظيم في الرقة ما أدى إلى مقتل وإصابة من بداخله.
فقد قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين ودمرت عدة أوكار لهم أثناء تقدمها في جوبر وضبطت شبكة من الأنفاق، كما فككت العديد من العبوات الناسفة زرعها إرهابيون في الشوارع ومنازل الأهالي بقصد تفجيرها عن بعد.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش حققت تقدماً ملحوظاً من الجهتين الشمالية والجنوبية من جوبر بعد أن قضت على أعداد من الإرهابيين من بينهم السعودي محمد الحارثي والسوداني جهاد عرمان، كما تم قتل وإصابة عدد من الإرهابيين في عملية لوحدة من الجيش في وادي عين ترما وتدمير أسلحة وذخيرة كانت لديهم ومن بين القتلى إبراهيم حسابا وخالد بدرة، في حين تم تدمير وكر لإرهابيين والقضاء على العديد منهم قرب جامع العثمان في بلدة عربين ومن بين القتلى محمد المصري.
واشتبكت وحدات من قواتنا الباسلة مع إرهابيين شرق مزارع الطباخ وفي زبدين ودير العصافير في عمق الغوطة الشرقية وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت لديهم.
كما دكت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في شارعي الفصول الأربعة والسعيد وفي المزارع بخان الشيح والمزارع الغربية للحسينية وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.
وقضت وحدات من الجيش على العديد من إرهابيي تنظيم ما يسمى «الجبهة الإسلامية» الإرهابي في عمليات نوعية ودمرت كمية من الأسلحة والذخيرة محملة في ثلاث سيارات قرب الجامع الأثري وفي محيط مقام حجر بن عدي في منطقة عدرا البلد.

استهداف أوكار الإرهابيين في حلب وريفها وتدمير أدوات إجرامهم

أما في حلب فقد قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين بالقرب من شركة الكهرباء بالمنصورة، ودمرت ثلاث سيارات بمن فيها في منطقتي شريع وقلقل.
واستهدفت وحدات من الجيش أوكاراً للإرهابيين في الشيخ خضر والراشدين والليرمون ودير حافر وأم القرى وتل رفعت وهنانو والإنذارات والهلك وخان طومان وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
ودمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وكراً لإرهابيي ما يسمى تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي في منطقة الزربا جنوب غرب حلب وأوقعت من بداخله قتلى ومصابين.

إحباط محاولة إرهابيين التسلل إلى مزرعة غريبة بريف حمص

وفي حمص قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرية خطاب شرق أبو العلايا وبالقرب من وادي الكهف وفي وادي السمرمر وقرية الفرحانية في تلبيسة ودمرت عدة آليات للإرهابيين في تل أبو السناسل وحارة الهلالية.
وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من قرية عين حسين إلى مزرعة غريبة شمال المشرفة وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.
ودمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة سيارة «بيك آب» مزودة برشاش ثقيل بمن فيها من إرهابيين في حارة البدو بأم شرشوح.
كما دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وكراً للإرهابيين في مدينة الرستن وأوقعت من فيه قتلى ومصابين وعرف من الإرهابيين القتلى عبدالعزيز علوان.
كذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مركز اتصال للإرهابيين في الرستن وأحد أوكارهم في منطقة السعن وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.

تدمير أوكار  لمرتزقة الوهابية في حماة وإدلب

أما في حماة فقد استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في بلدة خطاب وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
وفي إدلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في وادي السبيل غرب قرية كورين وكفر رومة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت عربة مصفحة وأخرى مزودة برشاش ثقيل.
وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في سراقب وكنصفرة وخان شيخون وبنش والشفلح ومحيط جبل الأربعين.

.. والقضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين في درعا وريفها

أما في درعا فقد قضت وحدات من الجيش على إرهابيين وأصابت آخرين على تقاطع سملين- زمرين وفي قرية الندى، بينما أوقعت وحدات أخرى قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين بمحيط بئر أم الدرج وغرب الجمرك القديم بدرعا البلد.
كما دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وكرين للإرهابيين بمن فيهما وأربع عربات مصفحة بالقرب منهما في إنخل.
واستهدفت وحدات من الجيش إرهابيين قرب الجمعية الفلاحية في إنخل وعلى مفرق سملين- إنخل وفي منطقة المناشر وبناء الثريا في بلدة عتمان وعلى الطريق الترابي لبلدة عتمان وأوقعت بينهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت لهم خمس دراجات نارية ورشاشاً ثقيلاً.
وفي السويداء دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدفع هاون وأوقعت عدداً من الإرهابيين قتلى بين بلدة داما والشومرة، بينما قضت وحدة أخرى على أعداد من الإرهابيين في رجم الغطس شرق بلدة جرين على الحدود الإدارية مع محافظة درعا.

.. وتنفيذ سلسلة عمليات مركزة ضد أوكار الإرهابيين في القنيطرة

أما في القنيطرة فقد نفّذت وحدات من جيشنا الباسل سلسلة عمليات مركزة ضد أوكار الإرهابيين وذلك بعد رصد ومتابعة تحركاتهم في مناطق عدة في الريف الجنوبي للقنيطرة ووجهت لهم ضربات محققة وكبدتهم خسائر فادحة في العديد والعتاد رغم الدعم الذي تتلقاه هذه التنظيمات الإرهابية من كيان الاحتلال الصهيوني، كما تم تدمير سيارة شاحنة وجرار زراعي بمن فيهما من إرهابيين وأسلحة وذخيرة كانا متجهين من نبع الصخر والمربعات في محيط بلدة كمونة إلى بلدة مسحرة، في حين تم القضاء على أعداد من الإرهابيين باستهداف أوكارهم وتجمعاتهم في كمونة ومحيط البحوث العلمية غربي تل مسحرة وفي قرية حسينو.

تدمير أوكار لإرهابيي «دولة العراق والشام» في دير الزور

وفي دير الزور دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكاراً لإرهابيي ما يسمى تنظيم «دولة العراق والشام» الإرهابي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية في أحياء الرشدية والعرضي والحويقة.
وأوضح مصدر في المحافظة لـ «سانا» أن وحدة من الجيش استهدفت وكراً لإرهابيي التنظيم في شارع النهر بحي العرضي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية ومن بين الإرهابيين القتلى محمد عادل مصري الجنسية وخالد حسن بكار.
وأضاف المصدر: إن وحدة أخرى من الجيش دمرت وكراً لإرهابيي التنظيم في حي الرشدية بمن فيه من إرهابيين منهم طاهر أحمد بغدادي.
وقضت وحدة من الجيش على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمع لهم بالقرب من جسر السياسية في حي الحويقة ومن بين القتلى تحسين علي حسين وجاسم عمار.

.. وتدمير معسكرات تدريب للتنظيم الإرهابي في الرقة

وفي الرقة استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة معسكرات تدريب لإرهابيي ما يسمى تنظيم «دولة العراق والشام» الإرهابي ما أدى إلى مقتل وإصابة من بداخله ودمرت مستودعات للذخيرة في مناطق عدة من المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.