إجراءات وقائية تتخذها قيادة شرطة حلب وتوقيف 88 شخصاً في المدينة

إجراءات وقائية تتخذها قيادة شرطة حلب وتوقيف 88 شخصاً في المدينة

انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على حماية الإخوة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وضبط كل ما من شأنه المساس بأمنهم واستقرارهم ، قامت قيادة شرطة محافظة حلب باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لتحقيق هذه الغاية منها :
تسيير دوريات مشتركة بإمرة ضباط (من فروع الأمن الجنائي والنجدة والمرور ووحدة حفظ الأمن والنظام ) للتجوال في المنطقة الصناعية في محلة الكلاسة.
* تشكيل دوريات مشتركة على طريق حلب – حماة مابين ناحيتي خناصر والسعن تقوم بالتنسيق مع مدير ناحية السعن في حماه والجهات العسكرية والأمنية في المنطقة بمراقبة حال الأمن على الطريق بين المحافظتين ومنع ارتكاب أي من الجرائم ( سلب ، خطف ، قتل …. ) وذلك لطمأنة المواطنين وتفادياً لوقوع أضرار جسدية أو مادية لهم.
* تفعيل عمل كافة الأقسام والوحدات الشرطية في المناطق المحررة حديثاً ، وتشكيل دوريات مشتركة في قطاع كل قسم للتجوال وقمع ظاهرة سرقة السيارات والمنازل والبحث عن المطلوبين وعن السيارات المسروقة وحفظ الأمن والنظام في منطقة عمل كل قسم.
* تشكيل دوريات مشتركة من قيادة الشرطة والأجهزة الأمنية في مدينة حلب مهمتها التجول في المدينة لقمع ظاهرة حمل السلاح في الشارع العام ما عدا المكلفين بمهمة رسمية ، والتدقيق بوضع السيارات المشبوهة التي لا تحمل لوحات والسيارات المفيمة والبحث عن الأشخاص المطلوبين وعن السيارات المسروقة وتوقيف أي شخص مدني يرتدي اللباس العسكري بدون صفة عسكرية .
* بلغ عدد الأشخاص المقبوض عليهم من قبل الدوريات والوحدات الشرطية منذ تحرير الأحياء الشرقية في حلب / 88 / ثمانية وثمانين شخصاً بجرائم متعددة { قتل، سلب، سرقة من الأحياء المحررة، إطلاق نار، سرقة سيارة،تعاطي وترويج مخدرات،خطف، حيازة مسروقات، مشاجرة، بيع مواد إغاثية } .
* تم التأكيد على كافة الوحدات الشرطية استمرار المراقبة والتشدد في ضبط مرتكبي الجرائم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.