قواتنا المسلحة تواصل عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وتلحق بصفوفهم خسائر بالعديد والعتاد في ريفي حلب ودمشق

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في مدينة حلب وريفها وألحقت خلالها خسائر في صفوفهم بالعديد والعتاد.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين بالقرب من شركة الكهرباء بالمنصورة بمدينة حلب ودمرت ثلاث سيارات بمن فيها في منطقتي شربع وقلقل بريف حلب.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت أوكارا للإرهابيين في الشيخ خضر والراشدين والليرمون ودير حافر وأم القرى وتل رفعت وهنانو والانذارات والهلك وخان طومان بمدينة حلب وريفها وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

القضاء على أعداد من الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في ريفي دمشق والقنيطرة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في شارعي الفصول الأربعة وسعيد وفي المزارع بخان الشيح والمزارع الغربية للحسينية بريف دمشق وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين باستهداف أوكارهم وتجمعاتهم في كمونة ومحيط البحوث العلمية غربي تل مسحرة وفي قرية حسينو بريف القنيطرة.

تدمير آليات الإرهابيين والقضاء على أعداد منهم بريف حمص

في ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم في سلسلة عمليات نفذتها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرية خطاب شرقي أبو العلايا وبالقرب من وادي الكهف وفي وادي السمرمر وقرية الفرحانية في تلبيسة ودمرت عدة آليات للارهابيين في تل أبو السناسل وحارة الهلالية بريف حمص.

وفي موازاة ذلك أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من قرية عين حسين إلى مزرعة غريبة شمال المشرفة وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.