الرقابة المالية تعلن مسابقة لتعيين 160 مفتشاً في دمشق وحلب واللاذقية وطرطوس والحسكة ودرعا

الرقابة المالية تعلن مسابقة لتعيين 160 مفتشاً في دمشق وحلب واللاذقية وطرطوس والحسكة ودرعا

أعلن الجهاز المركزي للرقابة المالية عن إجراء مسابقة لتعيين 160 مواطنا من حملة الإجازة الجامعية في شهادتي الحقوق والتجارة والاقتصاد أو ما يعادلهما بوظيفة مفتش معاون من الفئة الأولى في الإدارة المركزية بدمشق وفروع الجهاز في محافظات درعا وحلب واللاذقية وطرطوس والحسكة.
وبين الجهاز المركزي في بيان له  اليوم أنه “تم تخصيص نسبة 50 بالمئة من عدد الشواغر المراد ملؤها لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام وفي حال عدم توفر هذه النسبة يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء والمصابين”.
وبحسب البيان يبدأ تقديم طلبات التقدم إلى المسابقة اعتبارا من صباح يوم الأحد الواقع في 12 شباط المقبل ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء الواقع في 28 من الشهر نفسه.
واشترط الجهاز أنه يتوجب على المعين في الإدارة المركزية أو أحد الفروع نتيجة المسابقة المعلن عنها التعهد بعدم التقدم بطلب نقل إلى محافظة أخرى قبل العمل لمدة لا تقل عن خمس سنوات كما لا يحق للمعين التقدم بطلب نقل ضمن المحافظة الواحدة قبل إنهاء مدة التمرين.
وحدد الجهاز المركزي عدد الشواغر المراد ملؤها في الإدارة المركزية بدمشق من حائزي شهادة الحقوق 30 مفتشا والتجارة والاقتصاد 58 وفي فرع الجهاز بمحافظة حلب من الحقوق 10 والتجارة 18 وفي اللاذقية من الحقوق 4 والتجارة 10 وفي طرطوس من الحقوق 6 والتجارة 6 وفي الحسكة من الحقوق 4 والتجارة 8 وفي درعا من التجارة 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.