تواصل عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في أرياف حمص وإدلب وإحباط محاولات تسلل إرهابيي داعش إلى محيط الكلية الحربية شرق حلب

تواصل عمليات الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في أرياف حمص وإدلب وإحباط محاولات تسلل إرهابيي داعش إلى محيط الكلية الحربية شرق حلب

في إطار عملياتها المستمرة لدحر الإرهاب حيثما يستشري على أراضي الوطن , أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من ارهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم جنوب غرب تدمر في ريف حمص الشرقي. وفي التفاصيل وافاد مصدر عسكري  بأن “وحدة من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات ومحاور تحركات إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب غرب مدينة تدمر”. هذه العمليات أسفرت عن القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري واصابة آخرين وتدمير عدة اليات مزودة برشاشات وعربات مدرعة كانت بحوزتهم .
أما في ريف حلب الشرقي دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة 5 سيارات بعضها مزود برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى. وبحسب مصدر عسكري فإن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قد أحبطت محاولات مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” التسلل والهجوم على عدد من النقاط في محيط الكلية الجوية “شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

مؤكداً “تدمير ثلاث سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري في رسم الحرمل الإمام وسيارتين في أم المرى ومقتل وإصابة عدد من أفراده”.
إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 6 آليات لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” المرتبط بتنظيم “داعش” في ناحية خان شيخون جنوبي مدينة إدلب . وقد وحدة من الجيش نفذت ضربات دقيقة على محور تحرك رتل آليات تقل إرهابيين وأسلحة تابعين لما يسمى “جند الأقصى” كانت تتحرك اتجاه خان شيخون ما أسفر عن تدمير 6 منها وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين بالإضافة لتدمير مابحوزتهم من عتاد حربي .

وفي منطقة القلمون بريف دمشق قامت وحدات الجيش العربي السوري بإستهداف إرهابيي  “جبهة النصرة “في جبال البترا والطرق الممتدة من الرحيبة الى مقالع الرخام شرق الرحيبة , محققةً إصابات مباشرة بين الإرهابيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.