قواتنا الباسلة توقع أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمر عتادهم في حلب ودرعا

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط قلعة حلب والباب وتركمان بارح وأبو جبار ومزارع الملاح والراموسة وسليمان الحلبي والأشرفية والليرمون بحلب وريفها.
وأضاف المصدر.. كما استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة  رتل سيارات للإرهابيين على طريق حلب حماة الدولية بالقرب من الزربة ودمرت عددا منها بمن فيها من إرهابيين فيما قضت وحدة أخرى على أعداد من الإرهابيين ودمرت عتادهم في الأعظمية والراشدين.

في درعا ألحقت وحدات من الجيش خسائر بين صفوف الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في سلسلة عمليات نفذتها في درعا البلد وريف المحافظة.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين وسط بلدة عتمان وعلى طريق اليادودة/عتمان وبجانب سد عتمان وعلى الطرف الشمالي للبلدة بريف درعا ودمرت لهم شاحنة بمن فيها ، مشيراً إلى أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين قرب تل المحص شمال غرب نمر وجنوب غرب الصوامع في اليادودة وانخل والشيخ سعد بريف درعا.

وفي درعا البلد دمرت وحدة من قواتنا المسلحة رتلا لآليات الإرهابيين في محيط جامع أبو هريرة بالمخيم وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.