الجيش يتأهب لإستعادة منطقة وادي بردى وتطهيرها من رجس الإرهاب .. ومركز حميميم يرصد 27 خرقاً من قبل المجموعات الإرهابية خلال الـ24 ساعة الماضية

الجيش يتأهب لإستعادة منطقة وادي بردى وتطهيرها من رجس الإرهاب .. ومركز حميميم يرصد 27 خرقاً من قبل المجموعات الإرهابية خلال الـ24 ساعة الماضية

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة اليوم على إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له خلال عملياتها المتواصلة لدحر الإرهاب في ريف حمص الشمالي.

وذكرت وكالة سانا أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مدفعية مركزة على تجمعات ومحاور التنظيمات الإرهابية في قريتي المحطة وجوالك أسفرت عن مقتل 7 إرهابيين على الأقل وتدمير سيارة مركب عليها رشاش عيار 23مم. عرف من بين الإرهابيين القتلى متزعم إحدى المجموعات الإرهابية /محمد قاسم الحاج/ و/فيصل المحمد/ و/عبدالله دلول/ و/محمود وحود/ و/علاء هلال/ و/علي دياب/ و/احمد خالد المحمد/.

إلى ذلك أعلن مركز التنسيق الروسي في حميميم أن المجموعات المسلحة خرقت وقف الأعمال القتالية 27 مرة في عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال المركز في بيان “إنه تم رصد 27 خرقاً من قبل المجموعات المسلحة منها 8 خروقات في حماة و7 في حلب و 7 في اللاذقية و 5 بريف دمشق”. ولفت المركز إلى أنه “يجري التحقيق في جميع خروقات المجموعات المسلحة لوقف الأعمال القتالية التي يتم رصدها واتخاذ تدابير للحيلولة دون تكرارها”.

فيما تمكنت وحدات الجيش العربي السوري والقوات المؤازرة من الدخول إلى قرية بسيمة في وادي بردى بريف دمشق. حيث أفادت مصادر ميدانية وإعلامية  أن الجيش العربي السوري قد تمكن السيطرة على مزارع التوت وساحة التوت وكامل جمعية العنقاء وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع “جبهة النصرة” في قرى بسيمة والفيجة في وادي بردى منذ عشرة ايام بهدف استعادة السيطرة على المنطقة واعادة المياه الى دمشق بعد انقطاعها لاكثر من عشرة ايام عن مدينة دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.