شهداء وجرحى باعتداء إرهابي على حافلة ركاب في السويداء,, وقذائف هاون على دمشق

استشهد خمسة مواطنين وأصيب تسعة آخرون في اعتداء إرهابي على حافلة لنقل الركاب على طريق داما -عريقة على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء صباح اليوم.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة السويداء أن حافلة لنقل الركاب كانت متجهة من قرية حران بريف السويداء الغربي إلى دمشق تعرضت لاعتداء إرهابي بتفجير عبوتين ناسفتين زرعهما إرهابيون على طريق داما-عريقة زنة احداهما 10 كغ والثانية 20 كغ.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن استشهاد خمسة مواطنين وإصابة تسعة آخرين تم إسعافهم إلى المشفى الوطني بالسويداء لتلقي العلاج.

وكان خمسة مواطنين بينهم إمرأة أصيبوا في 14 الشهر الماضي باعتداء إرهابي على حافلة نقل ركاب في قرية داما.

إصابات بين المواطنين ,,أضرار مادية بالممتلكات واندلاع حريق على سطح بناء سكني جراء اعتداء ارهابي بقذاف الهاون في دمشق

أصيب أربعة مواطنين بينهم طفل ولحقت أضرار مادية بعدد من المنازل اليوم في اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على حي الميدان السكني بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن أربعة مواطنين بينهم طفل/13/سنة أصيبوا جراء اعتداء ارهابي بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت خلف جامع ثريا في حي الميدان إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بأربعة منازل وسيارتين.

كما اندلع حريق في خزان للوقود المنزلي على سطح بناء سكني في محيط ساحة الروضة جراء اعتداء ارهابي بقذيفة هاون.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة الميدانية أن قذيفة هاون أطلقها ارهابيون أصابت سطح بناء سكني في محيط ساحة الروضة أدت لإندلاع حريق في خزان للوقود المنزلي ولم تسفر عن إصابات بين المواطنين.

وأضاف المصدر أ، فوج اطفاء دمشق تمكن من إخماد الحريق دون أن يمتد للأبنية المجاور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.