خربوطلي ينفي مايُنسب إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويكشف عن أسباب زيادة ساعات التقنين

خربوطلي ينفي مايُنسب إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويكشف عن أسباب زيادة ساعات التقنين

نفى وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من تصريحات حول التدفئة الكهربائية , وأكد أنها أحاديث محرفة ومنتزعة من سياقه.

وفي تصريح لتلفزيون الخبر أوضح خربوطلي أن ماقاله هو أن الإستجرار غير المشروع مظهر غير حضاري، والحديث عن التدفئة الكهربائية جاء في سياق تعداد أربعة أسباب تؤدي لزيادة ساعات التقنين.

وأضاف خربوطلي .. أن الأسباب هي محدودية الفيول وهجوم الإرهابيين في تدمر على آبار الغاز ولجوء الاخوة المواطنين للتدفئة الكهربائية والاستجرار غير المشروع. مؤكداً  استمرار العمل في قطاع الكهرباء هو انجاز ندين به للانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري، وانتزاع بعض التصريحات الاعلامية من سياقها تهدف الى التشكيك بالإمكانات الحكومية.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الكهرباء اليوم أن ورشات الصيانة تعمل على إصلاح عطل فني طارئ على خط توتر متوسط 66 كيلو فوط في الشبكة التي تغذي أحياء القصور والعدوي والقصاع والسادات والعباسيين في مدينة دمشق.

وأوضحت الوزارة أنه “تم تأمين تغذية جزئية للمناطق المذكورة عبر محطات قريبة” إلى أن تستكمل ورشات الصيانة عملية الإصلاح خلال ساعات قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.