“روبيرتو كارلوس في قصر بعبدا، وجورج كلوني يعمل على فيلم عن حياة أعضاء الدفاع المدني في سوريا”

“روبيرتو كارلوس في قصر بعبدا، وجورج كلوني يعمل على فيلم عن حياة أعضاء الدفاع المدني في سوريا”

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية بياناً رسمياً صباح اليوم أكدت فيه إلغاء قرارها السابق بمنع نجم برنامج “اكس فاكتور” المغربي محمد الريفي من الغناء داخل البلاد، وأشار البيان إلى أن الريفي خضع لجلسة مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج داخل مقر النقابة لتصفية الخلافات بينهما، وبعد التصالح تم التنازل عن الشكوى المقدمة بحقه، وصار من حقه التعاقد على حفلات غنائية داخل مصر.
طارق مرتضى المتحدث الإعلامي للنقابة، أكد حرص النقيب الفنان هاني شاكر على التدخل لحل الأزمة بنفسه.
وأشار إلى أن الاجتماع انتهى بالإتفاق على مجموعة من الشروط بين الطرفين في مقدمتها تقسيم الأرباح بنسبة متساوية بينهما، ثانياً أن تقوم الشركة بإنتاج ألبوم للريفي خلال 8 أشهر، وأن يختار المطرب المغربي مدير أعماله والفرقة الموسيقية التي يعمل معها بنفسه ودون أي شروط تضعها الشركة المنتجة.

 


وصل النجم البرازيلي العالمي روبيرتو كارلوس إلى لبنان لافتتاح معسكره الكروي الخاص بالأطفال، وذلك تلبية لدعوة جمعية indeed better together التي تقيم مهرجانها الخاص في مدينة طرابلس لمناسبة الأعياد المجيدة.
روبيرتو توجه إلى القصر الجمهوري في بعبدا حيث قام باستقباله رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون، وذلك وفق الصور التي نشرها الحساب الرسمي لرئاسة الجمهورية عبر موقع تويتر.
الصور أظهرت روبيرتو يوقع على قميص فريق البرازيل وتحمل اسم عون والرقم واحد، كذلك وقع على كرة قدم خاصة له.

 


وضعت النجمة الهندية كارينا كابور مولودها الأول من النجم سيف على خان يوم أمس الثلاثاء، وقد أطلق عليه الثنائي إسم “تيمور”
يذكر أن كارينا وسيف تزوجا في أواخر العام 2012، ولسيف من زواجه السابق بالنجمة أمريتا سينغ إبنين هما سارة وإبراهيم .

 


توفي الممثل المسرحي ديك لاتيسا عن عمر 87 عاماً.
الراحل اشتهر بدور هويلبور تورنبلاد في مسرحية Hairspray الذي فاز عنه بجائزة Tony Award عام 2003.
آخر مرة ظهر فيها النجم على المسرح كانت عام 2012 في مسرحية “The Lyons”.

يعمل النجم العالمي جورج كلوني حالياً على تطوير قصة الفيلم القصير “White Helmets” أو “الخوذ البيضاء” الذي تم عرضه على شبكة netflix سبتمبر الماضي لكى يقدمه فى فيلم طويل.
ونشر موقع the guardian أن النجم العالمي يبحث مع شريكه المنتج جرانت هيسلوف على كاتب لإعداد سيناريو الفيلم من داخل شركة إنتاجهما Smokehouse Pictures.
الفيلم القصير “White Helmets” مرشح لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم قصير لهذا العام، ويتناول حياة أعضاء الدفاع المدني في سوريا والذين يرتدون الخوذ البيضاء، ويكونوا من أوائل المتواجدين فى أماكن القصف لمساعدة الضحايا، كما يتضمن الفيلم بعض المشاهد من إنقاذ طفلة رضيعة من تحت الأنقاض، واستطاع أصحاب الخوذ البيضاء إنقاذ 70 ألف ضحية خلال الخمس سنوات الماضية، وتضم أصحاب الخوذ البيضاء ما يقارب من 3000 متطوع وخسروا 150 متطوعا خلال عملهم.

 


رفع محامي النجم العالمي “برنس” دعوى قضائية يطالب فيها ورثة المغنى بدفع مبلغ 599.735، أي ما يقارب 600 ألف دولار نظير أتعابه فى قضية طلاقه من زوجته الثانية مانويلا تستوليني.
وأكد موقع tmz أن هذه القضية تعود لعام 2006، وقال المحامي إنه اتفق مع “برنس” على ألا يدفع أتعابه إلا إذا انتهى من كل شيء يخص هذه القضية، مشيراً إلى أنه انتهى من جميع الإجراءات في مطلع أبريل الماضي وتوفى النجم في 21 من نفس الشهر، ولفت الموقع إلى أنه سأل المحامي ما هي الإجراءات التى تأخذ 10 سنوات حتى يتم الانتهاء منها ولكنه لم يجيب.

 


بدأت النجمة الأمريكية- الأسترالية الشهيرة نيكول كيدمانNicole Kidman وزوجها المغني الأسترالي الشهير كيث أوربان Keith Urban إجراءات التبني لطفل هندي.
وعلى ما يبدو أن النجمة اتخذت قرار تبني طفل من الهند بعد أن ألهمها فيلمها الجديد LION الذي تجسد به شخصية سيدة إنجليزية تتبنى طفلاً هندياً فقد عائلته.
وبذلك تكون نيكول قد حصلت على ثالث طفل لها بالتبني بعد ابنها Connor وابنتها Isabella اللذين تبنتهما حين كانت متزوجة من النجم توم كروز Tom Cruise.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.