ختام فعاليات معرض “الصحة والجمال”BEAUTEX 2016 بطرطوس

ختام فعاليات معرض “الصحة والجمال”BEAUTEX 2016  بطرطوس

خاص لـسوريا الإعلامية | لمى إدريس
تواصلت فعاليات معرض “الصحة والجمال”BEAUTEX 2016 لليوم الثالث والأخير الذي أقامته شركة ديزرت روز لتنظيم المعارض في برج شاهين وذلك تحت رعاية السيد المهندس بشر يازجي وزير السياحة وبالتعاون مع مديرية السياحة والإتحاد النسائي واتحاد الحرفيين بطرطوس.


تنوعت فعاليات هذا اليوم من خلال استمرار استقبال الأجنحة المشاركة للزوار وتقديم العروض والحسومات على منتجاتها تشجيعا للزوار للاقبال 7الدائم على منتجاتها وسط أقبال جيد للزائرين , تخلله برنامج مسابقات قدمت خلاله هدايا مجانية وحسومات على العروض للزائرين من قبل أصحاب الشركات المشاركة تشجيعا لإرتياد معارض قادمة.


ومسك الختام حفل تقديم درع تكريم للسيد وزير السياحة تسلمه نيابة عنه مدير سياحة طرطوس السيد يزن الشيخ وتوزيع شهادات تكريم وتقدير للجهات المشاركة في المعرض من قبل إدارة شركة ديزرت روز المنظمة للمعرض.


وذلك بحضور  .. مدير سياحة طرطوس السيد يزن الشيخ والمهندسة ليال وسوف مديرة الترويج السياحي بطرطوس والسيدة الهام سلمان رئيسة الاتحاد النسائي بطرطوس والاستاذ منذر رمضان عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الحرفيين وعدد من ممثلي الشركات المساهمة بالمعرض وعدد من الزوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.