وفاة بطل فلمي “Titanic” و “the mummy”، والطلاق سيّد الموقف في الفن

وفاة بطل فلمي “Titanic” و “the mummy”، والطلاق سيّد الموقف في الفن

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز

100
“برنار فوكس في ذمة الله”
توفى الممثل البريطاني برنار فوكس، أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 89 عاماً بمستشفى بكاليفورنيا بعد تدهور حالته الصحية بسبب أمراض القلب، حسبما ذكر موقع the wrap،
وقدم فوكس مجموعة من الأدوار الهامة خلال مسيرته الفنية التي بدأت من خمسينيات القرن الماضي، أبرزها شخصية “الدكتور بومباي” في المسلسل الكوميدي “Bewitched” الذي قدمه عام 1966، وشخصية “العقيد أرشيبالد جرايسي” في فيلم “titanic” عام 1997 وشخصية “الكابتن وينستون هافلوك” في فيلم “the mummy” عام 1999، وكان آخر أعماله مسلسل “Dharma & Greg” الذي قدم به شخصية “هنري” عام 2001

91
“نادين الراسي والحضانة بعد الطلاق”
أعلنت النجمة اللبنانية نادين الراسي طلاقها رسمياً من زوجها جيسكار أبي نادر.
هذا الطلاق الذي أتى بعد سلسلة من التهديدات والقضايا المتبادلة بين الطرفين، أنصف نادين أيضاً بحصولها على حضانة طفليها وفق ما أعلنت.
النجمة اللبنانية التي توجهت بالشكر للقضاء اللبناني اعتبرت أنها وجيسكار قد تصارعا على محبة طفليهما وأن المياه ستعود إلى مجاريها لأنه في النهاية سيبقى والد طفليها.

92
“جوني ديب و آمبرد هيرد وحروب لا تنتهي”
يبدو أن الحرب قد اشتعلت مجدداً بين النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp وطليقته آمبر هيرد Amber Heard بعد أن امتنع جوني عن دفع المبلغ المتوجب عليه لتسوية الطلاق.
وكان من المفترض أن يدفع مبلغ تسوية الطلاق مع زوجته آمبر البالغة من العمر 30 عاماً والذي يقدر بحوالي ٧ ملايين دولار، إلا أن النجم تراجع عن ذلك قبل 11 ساعة من ميعاد تحويل المبلغ لحسابها الشخصي.
وقد أقدم جوني على هذه الخطوة لأنه اعتبر أن آمبر نكثت بالاتفاق المبرم بينهما عندما تحدثت مؤخراً عن العنف المنزلي ضد المرأة وتطرقت إلى تجربتها الخاصة.
وقد تسبب ذلك في إشعال غضب النجم العالمي خاصة بعد ردود الأفعال التي تلقاها الأسابيع الماضية.
وفي سياق متصل، اتهمت محامية آمبر، التي لم تذكر اسم جوني ، الأخير بأنه يحرم موكلتها من الحصول على أغراضها الشخصية من منزل الزوجية، بالرغم من مرور أشهر على طلاقهما.

93
“شيرين عبد الوهاب وروتانا وعودة المياه إلى مجاريها”
بعد الخلاف الذي اشتعل بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والمدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي في العام 2012، إثر إصدار ألبومها “إسأل عليا”، والذي تفاقم كثيراً وأخذ الجميع يتداول به ويتطرّق إليه من دون أن يتمكّن أحد من التوسط لحل الأزمة بينهما.
خلال الأيام الماضية ومع كشف “روتانا” عن خريطة حفلاتها الغنائية بمناسبة الإحتفالات برأس السنة الجديدة توالت المفاجآت في علاقة الشركة وشيرين، والبداية كانت مع الإعلان عن حفلة تجمع شيرين عبد الوهاب، ماجد المهندس وفارس كرم في دبي وتنظمها “روتانا”
تعاون شيرين وروتانا على صعيد الحفلات يعتبر اليوم مؤشر إلى حلحلة واضحة للخلاف المتأجّج بينهما، وبالتالي مسلك لطريق جديد نحو إمكانية عودة المفاوضات حول تعاونات فنية أخرى قد تصل إلى حدّ إنتاج الأغنيات والألبومات.

94
“نوال الكويتية في دار الأوبرا اليوم”
تحيي اليوم قيثارة الخليج نوال الكويتيّة حفلاً في دار الأوبرا في دولة الكويت في “مسرح الشيخ جابر الأحمد الصباح”.
إلى جانب ذلك، استقطب عمل قيثارة الخليج الفنّي المصوّر الجديد “مثل النسيم” ما يزيد عن 409 ألف مشاهدة على قناة الشركة المنتجة للعمل “روتانا للصوتيات والمرئيّات” على موقع “YouTube”.

95
“نانسي عجرم ومفاجأة جديدة”
تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإطلاق عملها الفني الجديد، وهو ألبومها التاسع بعنوان “حاسة بيك” وصرّحت أن الألبوم أتى بعد رحلة طويلة من التعب في صناعته وتأمل أن يحبه الجمهور بالقدر الذي عملت به.

96
“أيمن زبيب يطلق ألبومه الجديد”
بعد عدّة تأجيلات تقرر أخيراً إطلاق ألبوم النجم اللبناني أيمن زبيب الجديد عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
العمل الذي يضمّ مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوّعة من المقرر أن يطرح في 27 كانون الأوّل الجاري على أن تعلن روتانا رسمياً عن ذلك عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات المقبلة.
أيمن زبيب يحيي رأس السنة في حفل غنائي يشارك فيه إلى جانب النجم ناصيف زيتون في فندق الـMovenpick وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.