تدمير مقر قيادة لإرهابيي النصرة بريف درعا والجيش يقضي على العديد من عناصر تنظيم داعش بريف حمص الشرقي ويسيطر على الكتيبة المهجورة

تدمير مقر قيادة لإرهابيي النصرة بريف درعا والجيش يقضي على العديد من عناصر تنظيم داعش بريف حمص الشرقي ويسيطر على الكتيبة المهجورة

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة رمايات نارية دقيقة ضد مواقع وتحركات تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حمص الشرقي. وتركزت هذه الرمايات  في محيط الكتيبة المهجورة بمنطقة التيفور وفي قرية شريفة في الريف الشرقي لمدينة حمص  ما أسفر عن تدمير عربة مفخخة لإرهابيي داعش في محيط الكتيبة المهجورة إضافة الى القضاء على عدد من الإرهابيين .

69

من جانبه أكد مصدر ميداني أن الجيش العربي السوري قد أحبط هجومين لإرهابيي داعش على المحطة الرابعة بمحيط مطار التيفور الشرقي  فيما تمكنت وحدات الجيش من إستعادة عدة مرتفعات قرب القاعدة  الجوية مما يعني أن الكتيبة المهجورة باتت في حكم الساقطة نارياً  .

64

إلى ذلك قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ودمرت ما بحوزتها من أسلحة وعتاد في ريف اللاذقية الشمالي. وأكد مصدر عسكري أن “وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة ضد تحركات مجموعة إرهابية في محيط قرية برج الحياة بريف اللاذقية الشمالي ما أسفر عن القضاء على كامل المجموعة الإرهابية وتدمير ما بحوزتها من أسلحة وعتاد”.

67

أما في ريف درعا الشرقي نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عمليات ورمايات مركزة على تجمعات وتحصينات المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة . وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش دمرت مربض راجمة صواريخ لإرهابيي “جبهة النصرة” غرب جسر صيدا “نحو 10كلم” شرق درعا ومقر قيادة بمن فيه من مسلحين في بلدة النعيمة بريف درعا الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.