يستمر مسلسل رحيل العمالقة، والشاب خالد يصرّح: سعد لمجرد (طائش)

يستمر مسلسل رحيل العمالقة، والشاب خالد يصرّح: سعد لمجرد (طائش)

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز

29%d9%87

“زبيدة ثروت في ذمة الله”
توفت البارحة الفنانة زبيدة ثروت بعد صراع مع المرض عن عمر 76 عاماً وهي واحدة من أشهر نجمات الرومانسية في السينما المصرية، وأخر عمل قدمته هو (عائلة سعيدة جداً) مع أمين الهنيدي والمنتصر بالله.
وكانت قد كشفت ثروت عدداً من الأسرار التي لم تعلن عنها من قبل في ظهورها الإعلامي الأول في شهر أيار (مايو) الماضي منذ ما يقرب من ثلاثين عاماً، حينما استضافها الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة “الحياة” المصرية، ومن هذه الأسرار إصابتها بسرطان الرئة وبأنّها إحدى حفيدات السلطان حسين كامل “سلطان مصر”، وبأنَّ عبد الحليم حافظ كان يحبها وتقدّم لخطوبتها من أسرتها التي رفضت زواجها من مغني، وقد أوصت أن تدفن إلى جوار عبد الحليم حافظ حيث تأكدت من حبه لها بعد وفاته.

28%d9%87

“الفنان أحمد راتب في ذمة الله”
توفى البارحة الفنان المصري أحمد راتب عن عمر يناهز 67 عاماً إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وكان الفنان الراحل قد أصيب قبل فترة وجيزة بضيق في التنفس أُدخل على إثره إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، مما اضطره للتوقف عن أداء دوره في العرض المسرحي (بيت السلطات) واستعين بأحد الفنانين الشباب للقيام بدوره ريثما يتماثل الشفاء.

31%d9%87

“الشاب خالد: (سعد لمجرد طائش)”
قبل يومين من إطلاق كليبه الجديد، خرج الفنان الجزائري الشاب خالد بتصريح مثير للجدل حول قضية الفنان المغربي سعد لمجرد خلال استضافته عبر قناة MBC،
ونفى الشاب خالد أن يكون سعد ضحية مؤامرة جزائرية واصفاً الأمر بأنه طيش شباب ليس إلا، وتابع “لكن هذا لا يمنع من أنّ سعد “ضيّع روحو”، معتبراً أن سعد لم يأخذ ما جرى له في أمريكا على محمل الجد وها هو الآن في فرنسا يقع في نفس المشكلة ويدفع الثمن.
تصريحات الشاب خالد لم تنل إعجاب محبي سعد لمجرد الذين اعتبروا أنّ محنة سعد عرّفت الصديق من العدو.
يذكر أنّ الفنان سعد المجرد لا يزال قابعاً في سجن فلوري دون أي جديد يذكر، إلا بعض الإشاعات حول إطلاق سراحه التي ما تلبث أن تخفت لعدم.

25%d9%87 26%d9%87 24%d9%87

“العرض الأول لفيلم ولعانة بحضور أبطال الفيلم وأهل الفن”
احتفل أبطال فيلم “ولعانة” أمس بالعرض الأول لفيلمهم في “LeMall Dbayeh” في حضور كل من ماغي بوغصن، وكارلوس عازار ووسام صبّاغ، بثياب رجال الأطفاء، حسب أدوارهم في الفيلم.
وحضر الافتتاح عدد من الأصدقاء والنجوم، منهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي حرصت على الحضور والاحتفال معهم بالعرض الأول للعمل.
والفيلم من تأليف وسيناريو وحوار كلود صليبا، وإخراج إيلي حبيب، ويشارك في البطولة إلى جانب “بوغصن” كل من كارلوس عازار، ووسام صباغ، وشكران مرتجى، وكريسيتينا الزغبي، وغيرهم.

23%d9%87

“العرض الأول لفيلم محبس بحضور النجوم وأهل الفن”
احتفل أمس نجوم فيلم “محبس” في العرض العالمي الأوّل للفيلم ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الثالث عشر في إمارة دبي في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
وحضرت العرض السيدة جوليا بطرس التي نشرت صورة مميّزة لها من العرض مع شقيقتها مخرجة الفيلم صوفي بطرس.
“محبس” إخراج: صوفي بطرس، موسيقى: زياد بطرس، سيناريو: صوفي بطرس – نادية عليوات، إنتاج: ناديا عليوات، وبطولة: جوليا قصّار، علي الخليل، بسام كوسا، بيتي توتل، نادين، ونخبة من النجوم.

20%d9%87 21%d9%87

“نشاطات السيدة ماجدة الرومي”
تستعد السيدة ماجدة الرومي لإطلاق أغنية بعنوان “لا تسل” من كلمات الدكتورة سعاد الصباح، وألحان مروان خوري، كما تستعد لحفل فني في مركز جابر الأحمد الثقافي _ الكويت، في العشرين من الشهر الجاري،
ويصادف البارحة عيد ميلادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.