الطيران الحربي يدمر عشرات العربات للتنظيم التكفيري بريف حمص الشرقي والقضاء على العديد من إرهابيي جيش الفتح بريفي إدلب واللاذقية

الطيران الحربي يدمر عشرات العربات للتنظيم التكفيري بريف حمص الشرقي والقضاء على العديد من إرهابيي جيش الفتح بريفي إدلب واللاذقية

نفى مصدر عسكري ما تداولته بعض وسائل الاعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري حول سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي على مطار التيفور. وقال المصدر .. “إن مطار التيفور ينفذ مهامه على الوجه الأكمل ولا صحة للأنباء التي تبثها القنوات المغرضة عن سيطرة تنظيم داعش الإرهابي على المطار”.

88

مضيفاً .. أن “سلاح الجو دمر عشرات العربات لتنظيم داعش الإرهابي خلال طلعات نفذها بعد ظهر اليوم على تجمعاته في مناطق الباردة وقصر الحير ومحيط حقل المهر النفطي”. كما لفت المصدر في وقت سابق اليوم إلى أن “سلاح الجو دمر عربات مزودة برشاشات وأوقع قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي داعش في منطقة الباردة وقريتي رحوم وعنق الهوى ومنطقة وادي النعيمي”. وأفاد المصدر بأن الطلعات الجوية طالت تجمعات وأرتال آليات لإرهابيي داعش في منطقة السخنة ومحيط مدينة تدمر وأدت إلى “مقتل العشرات من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير عربتين مصفحتين وعربة مزودة برشاش”. ودمر الطيران الحربي أمس عشرات الآليات والعربات لإرهابيي داعش أثناء تحركها على عدة محاور باتجاه مدينة تدمر وخاضت وحدات من الجيش اشتباكات عنيفة مع التنظيم التكفيري الذي هاجم بأعداد كبيرة وبالسيارة المفخخة النقاط العسكرية في محيط المدينة.

وارتكب إرهابيو “داعش” أمس مجزرة بحق الأهالي الخارجين من مدينة تدمر هربا من إرهاب التنظيم التكفيري وراح ضحيتها العديد من الأطفال والنساء.

44

كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو تجمعات وآليات لإرهابيي “جيش الفتح” والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في ريفي إدلب واللاذقية. وأفاد مصدر عسكري أن.. “سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مكثفة على مقر للإرهابيين في محيط بلدة كندة بريف جسر الشغور الغربي” في ريف إدلب , هذه الضربات أدت إلى تدمير المقر بالكامل ومقتل 7 إرهابيين وإصابة آخرين”.

وأوقعت غارات الطيران الحربي السوري أمس خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بين صفوف التنظيمات الإرهابية في قريتي كندة وأم الغار بريف جسر الشغور. وأشار المصدر إلى أن غارات سلاح الجو على تجمعات الإرهابيين في جبل كفر سندو والنقطة 1154 وقريتي عين البيضة والتفاحية في ريف اللاذقية الشمالي “أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم”.

46

فيما وجهت  وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مكثفة على تجمعات وبؤر التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد والريف الغربي والشمالي.

وأفاد مصدر عسكري بأن الضربات تركزت على مقرات وتحصينات التنظيمات الإرهابية في منطقة درعا البلد وغرب كتيبة الدفاع الجوي وبلدة اليادودة بالريف الغربي والشمالي ما أدى إلى “تدميرها مع عدد من الآليات ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين” , عرف من بين القتلى الإرهابيين إبراهيم المحاميد ومصطفى المسالمة ومحمد الخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.