قواتنا المسلحة تتقدم باتجاه بلدة زبدين وتدمر مقرات للإرهابيين بالكامل في دير الزور وتستهدف تجمعاتهم بريف حمص

قواتنا المسلحة تتقدم باتجاه بلدة زبدين وتدمر مقرات للإرهابيين بالكامل في دير الزور وتستهدف تجمعاتهم بريف حمص

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من المناطق وألحقت في صفوفهم خسائر في العديد والعتاد.حيث استهدفت وحدات من الجيش مقرات وأوكارا ومستودعات للأسلحة والذخيرة تابعة لما يسمى تنظيم دولة العراق والشام الإرهابي شمال مدينة دير الزور ودمرتها بالكامل. كما استهدفت تجمعات الإرهابيين في كفرلاها وتلدو وتلدهب والسمعليل وبرج قاعي وعقرب والفاو شاويش والرستن بريف حمص.

تدمير أسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات بمزارع وقرى بالغوطة الشرقية

وفي ريف دمشق أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أوكارا من الأسلحة والذخيرة في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في مزارع وقرى بالغوطة الشرقية ومناطق أخرى.

وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على كامل الإرهابيين الذين كانوا موجودين في أرض الطباخ جنوب شرق المليحة متقدمة باتجاه بلدة زبدين كما سيطرت على عدد من كتل الأبنية في مدخلها كان إرهابيون يتحصنون فيها وسيطرت ناريا على الطريق المؤدي إلى بلدة دير العصافير إلى الجنوب من زبدين وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.

كما نفذت وحدات من الجيش سلسلة عمليات مركزة ضد أوكار وتجمعات للإرهابيين في بلدتي زملكا وعربين نجم عنها إيقاع قتلى ومصابين ترافق ذلك مع تدمير أوكار ومقرات للإرهابيين إلى الشرق من برج المعلمين وقرب تجمع المدارس وجنوب برج فتينة أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين في حين سقط آخرون في عملية لوحدة ثانية من الجيش في مزارع عدرا البلد من بينهم الإرهابي مهند عبد الكريم الثاني.

إلى ذلك واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة ملاحقتها للإرهابيين في جبال القلمون في جرود المشرفة وراس المعرة ودمرت أسلحة وذخيرة وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين في موازاة ذلك دمرت وحدة أخرى من الجيش وكرا بما فيه من إرهابيين وأسلحة وذخيرة في الجبال الشرقية للزبداني.

وفي حلب ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في سلسلة عمليات نفذتها في محيط الكلية الجوية واعزاز ودابق وهنانو والراموسة والجبول والمنصورة وخان طومان بحلب وريفها.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش دمرت عددا من آليات الإرهابيين بعضها مزود برشاشات ثقيلة في هذه المناطق.

إحباط محاولة تسلل إرهابيين بريف درعا وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم بدرعا البلد

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من قرية السكرية شمال تل الجابية باتجاه رقة فروة بريف درعا وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين ودمرت عربة لهم كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في محيط مبنى السيرياتيل وحي المنشية ومنطقة المرشات غرب الجمرك القديم بدرعا البلد.

تدمير شاحنتين للإرهابيين في عين حسين والقضاء على أعداد منهم في أم شرشوح بريف حمص

في هذه الأثناء دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة شاحنتين بما فيهما من إرهابيين وأسلحة في عين حسين على اتجاه المشرفة بتلبيسة في ريف حمص.

وأفاد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم في أم شرشوح بريف حمص.

كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في كفرلاها وتلدو وتلدهب والسمعليل وبرج قاعي وعقرب والفاو شاويش والرستن بريف حمص وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

إيقاع ارهابيين قتلى ومصابين بريف القنيطرة وخان الشيح بريف دمشق

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة وخان الشيح بريف دمشق وألحقت في صفوفهم خسائر في العديد والعتاد.

وذكر المصدر العسكري أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على إرهابيين وأصابت آخرين شرق جامع أم باطنة والزبيدة الشرقية والغربية وبالقرب من بريقة وفي قرية مجدوليا بريف القنيطرة ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش أردت أعدادا من الإرهابيين قتلى وأصابت آخرين في شارع الزهور ومزارع خان الشيح بريف دمشق ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

تدمير سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وإيقاع إرهابيين قتلى ومصابين في مدينة دير الزور

في دير الزور ذكر مصدر في المحافظة أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء الرشدية والجبيلة والمطار القديم والصناعة والعرفي والحويقة والرصافة ونزلة الرديسات في مدينة دير الزور.

وأضاف المصدر لمراسل سانا أن وحدات من الجيش دمرت خمس سيارات للإرهابيين بعضها مزود برشاشات ثقيلة ومن بين الإرهابيين القتلى عدي الحاج محمد وعدي كسار.

من جهته ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مقرات وأوكارا ومستودعات للأسلحة والذخيرة تابعة لما يسمى تنظيم دولة العراق والشام الإرهابي شمال مدينة دير الزور ودمرتها بالكامل.

وأضاف المصدر لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تابعت استهدافها تجمعاتهم في معدان ومناطق عدة شرق مدينة دير الزور وقضت على أعداد كبيرة منهم.

وحدات من الجيش توقع أعدادا من الإرهابيين قتلى وتفكك 20 عبوة ناسفة بريف إدلب

إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من مناطق ريف ادلب وفككت عبوات ناسفة كان إرهابيون زرعوها على أحد الطرق في المحافظة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة فككت 20 عبوة ناسفة زنة الواحدة منها 50 كيلوغراما زرعها إرهابيون على طريق الحميدية-أم جرين في ريف إدلب.

وأضاف أن وحدات من الجيش استهدفت أيضا تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في الطيبات والسرمانية والمرانة ودوير الأكراد وحيلة وكفر شلايا ومعردبسة بريف إدلب ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.