ضبط سيارتين محملتين بالأسلحة والذخيرة في ريف دمشق وإفشال هجوم لإرهابيي جبهة النصرة بريف درعا

ضبط سيارتين محملتين بالأسلحة والذخيرة في ريف دمشق وإفشال هجوم لإرهابيي جبهة النصرة بريف درعا

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا اعتداء مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة”  في منطقة اللجاة شمال مدينة درعا بنحو 75 كم.

وبحسب مصدر عسكري فإن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية هاجمت إحدى النقاط العسكرية في منطقة اللجاة مبينا أن الاشتباكات انتهت بإفشال الهجوم بعد “القضاء على معظم الإرهابيين المهاجمين وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخيرة” في حين لاذ الباقون بالفرار باتجاه عمق تلك المنطقة الوعرة.

وفي ريف اللاذقية الشمالي وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة بعد ظهر اليوم على تجمعات ومحاور تحركات فلول التنظيمات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم. وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش استهدفت بضربات مركزة تجمعا للتنظيمات الإرهابية ومحاور تحركاتهم في قرية فلة بريف اللاذقية الشمالي. مؤكداً  أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عتاد لهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

312

أما في ريف دمشق , وبعد الرصد والمتابعة الدقيقة تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من ضبط  سيارة أجرة “تكسي” قادمة من منطقة الضمير بريف دمشق الشمالي الشرقي محملة بذخائر وقذائف متنوعة كانت معدة لنقلها إلى التنظيمات الإرهابية بريف دمشق , حيث تم  إلقاء القبض على الإرهابي سائق السيارة ونتيجة للتفتيش والمتابعة تبين وجود سيارة أخرى تنقل أسلحة وذخائر متنوعة متوجهة إلى التنظيمات الإرهابية بريف دمشق أيضاً تم التعامل معها فوراً وضبطها وإلقاء القبض على الإرهابي الذي كان يقودها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.