النشرة الفنية :انجلينا جولي تنفي وجود علاقة حب مع جوني ديب و زينا تحكم أحمد عز بالحبس 3 سنوات

النشرة الفنية :انجلينا جولي تنفي وجود علاقة حب مع جوني ديب و زينا تحكم أحمد عز بالحبس 3 سنوات

لسوريا الإعلامية | هيا حبوس

41
– أنجلينا جولي وجوني ديب ينفيان وجود علاقة حب بينهما
نفى كل من النجمة العالمية أنجلينا جولي والنجم جوني ديب وجود اي علاقة عاطفية تجمعهما كما تردد مؤخرا في بعض المواقع. ونشر موقع ،gossip copأنه تم إبلاغهم أن علاقة أنجلينا جولي وجوني ديب شائعة ولا أساس لها من الصحة، كما نشر موقعnews everyday أن الطرفين أنكرا هذه العلاقة.
وكانت هناك أخبار نشرت تفيد بأن أنجلينا جولي تواعد جوني ديب بعد انفصالها عن براد بيت، حتى أن أبناءها لقبوا جوني بـ”بابا جوني” كما أفادت تقارير بأنه يزورها باستمرار ويقضى وقتا طويلا معها، فضلا عن استعانة أنجلينا بالمحامية التى وكلها جوني ديب في قضية طلاقه من ضد آمبر هارد.

 

– مختارات موسيقية لأفلام عالمية في حفل الفرقة السيمفونية الوطنية يوم غد .
تحيي الفرقة السيمفونية الوطنية السورية بقيادة المايسترو ميساك باغبودريان أمسية موسيقية عند السادسة من مساء الغد على مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق تحت عنوان “موسيقا رأيناها” ضمن احتفالية يوم الثقافة التي تقيمها وزار الثقافة بمناسبة ذكرى تأسيسها.

واختارت الفرقة عددا من أهم وأضخم الأفلام السينمائية العالمية التي حازت جوائز أكبر المهرجانات لتعزف موسيقاها التصويرية منها موسيقا من فيلم الرسالة للمؤلف الموسيقي الفرنسي موريس جار واللحن الأساسي من فيلم المهمة المستحيلة للمؤءلف الموسيقي الأرجنتيني لالو شيفرين وألحان من فيلم 007 للبريطاني مونتي نورمان وموسيقا حرب النجوم للأمريكي جون وليامز وألحان من فيلم تايتانيك للأمريكي جيمس هونر وسيد الخواتم للكندي هوارد شورو النمر الوردي للبوسني غوران بريغوفيتش.

– فيلم “moana” يتصدر البوكس أوفيس الأمريكي بـ21.8 مليون دولار
تصدر فيلم الرسوم المتحركة “moana” البوكس أوفيس الأمريكي هذا الأسبوع بتحقيقه 21.8 مليون دولار، ليصبح إجمالى إيرادته منذ طرحه الأربعاء الماضى 47.4 مليون دولار متغلبا على فيلم “Fantastic Beasts and Where To Find Them” بطولة ايدي ريدمان، والذى حقق هذا الأسبوع 18.5 مليون دولار فيما بلغت إجمالي إيراداته حول العالم 356.7 مليون دولار.

44

– محامي الفنانة زينة: حضور أحمد عز وجوبي في الاستئناف ولن يدخل القفص .

قال عصام قنديل محامي الفنانة زينة تعليقا على حكم حبس أحمد عز 3 سنوات الصادر أمس السبت، ورفض معارضته أن التهم التي وجهت لعز هي السب والقذف والبلاغ الكاذب، مشيرا في تصريحات خاصة لليوم السابع إلى أن حضوره وجوبى فى الاستئناف ولكنه لن يدخل القفص.

40

– عمرو دياب يطالب “روتانا” بتعويض 50 ألف دولار عن غلق قناة الهضبة 24 ساعة
طالب أشرف عبد العزيز محامي الميجا ستار عمرو دياب، بتعويض قدره 50 ألف دولار من شركة روتانا لقيامها في وقت سابق بمطالبة “يوتيوب” بوقف وغلق قناة “الهضبة”، حيث تمكنت إدارة الفنان الكبير من إعادتها بعد مرور 24 ساعة بالتعاون مع محاميه.

وفي سياق آخر  أعلن رسميا النجم عمرو دياب عن إحياء حفلة ليلة رأس السنة فى دبي 31 ديسمبر . وكانت شركة NAY FOR MEDIA التى يمتلكها الميجا ستار عمرو دياب قد نجحت فى الحصول على توقيعه ونجحت أيضًا فى تنظيم حفلته العام الماضي في القاهرة بمناسبة رأس السنة، حتى أن “الهضبة” وقتها قام بتوجيه شُكر خاص للشركة على صفحته على الـ”فيس بوك” مع نشر صور من تجهيزات الحفل قبل بدايته وصور من الحفل نفسه وأثناء غناء عمرو وسط جمهور غفير امتلأت به قاعة الاحتفال بعام جديد هو 2016.

42

– رنا شميس في أزمة عائلية .
تخوض الفنانة رنا شميس تجربة كوميدية جديدة عبر مسلسل “أزمة عائلية” من تأليف شادي كيوان وإخراج هشام شربتجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني والإشراف العام لديانا جبور.

 

– مادونا تدعم الشواذ جنسيا بعيد الشكر..

دعمت النجمة العالمية مادونا المثليين فى عيد الشكر، حيث نشرت صورة على حسابها بإنستجرام تجمعها بمجموعة من الشباب الموجودين بمركز Ali Forney وهم ينتمون لمجتمع “LGBT” أى الشواذ جنسيا، وعلقت على الصورة بأن هؤلاء الشباب يحتاجون إلى الحب بعد أن تم رفضهم من المجتمع ومن أسرهم بسبب ميولهم الجنسية، مؤكدة أن أعداد هؤلاء الشباب فى تزايد حيث وصل مؤخرا إلى 1200 شاب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.